تستمع الآن

صابرين لـ«أسرار النجوم»: حلمت بـ«أم كلثوم» وختمت القرآن على روحها

الخميس - ١٨ يوليو ٢٠١٩

كشفت الفنانة صابرين، عن السبب وراء مشاركتها في مسلسل “فكرة بمليون جنيه”، مع الفنان علي ربيع، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، حيث كان دورها كوميديًا.

وأضافت صابرين خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” على “نجوم إف إم”، مع إنجي علي، اليوم الخميس، أنها شاركت في المسلسل الرمضاني لأنها كانت تريد أن تدخل مجال الكوميديا، مؤكدة: “وحشني الشقاوة والهزار”.

وتابعت: “كنت عايزة أهزر وأضحك وأدخل في المنطقة دي، وممثلين (مسرح مصر) دخلوني في حالة من الارتجالية وكسبت جمهور جديد”.

وأشارت إلى أنها تعشق التمثيل والدخول في مناطق جديدة خارج الصندوق، مضيفة أن المخرج وائل إحسان استطاع أن يقدمها في مناطق جديدة واستطاعت أن تقدم معه دورا مميزًا.

وتطرقت إلى كواليس تصوير أول يوم من “فكرة بمليون جنيه”، قائلة: “أول يوم كنت متلجة، ووقعت على إيدي لإني كنت بزحف في مشهد وصباعي اتكسر”.

وكشفت عن عدم رؤيتها مشاهدها عقب الانتهاء من تصويرها، مؤكدة: “قررت أشاهد دوري فقط على التليفزيون في رمضان، وليس في الكواليس وكانت أراء المشاهدين جيدة جدًا”.

واستطردت: “في فترة ما قبل المسلسل، كنت في مشاكل كثيرة وكنت أريد الذهاب لطبيب نفسي، وقررت أنه بدل ما أروح عملت دور خرجت فيه طاقات لو تم كبتها كنت هكون في خطر”.

وأكملت صابرين: “أنا تعبت في المسلسل جدًا، وكنت بهزر لكن كنت أحب أن أشاهد نفسي في ثوب جديد ومغاير ومختلف عن ما قدمته من قبل”.

هنادي مهنا

وتلقت صابرين، اتصالا هاتفيا من الفنانة الشابة هنادي مهنا، حيث تحدث عن أول عمل جمعهما سويا والدور القوي الذي لعبته صابرين لثقل موهبتها.

وقالت: “كانت بمثابة والدتي وتعاملها معي كان راقيًا جدًا، وكانت تساعد الجميع خاصة من يريد التعليم، وأعطتني عددا من النصائح”.

وأكدت هنادي التي شاركت في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل “زلزال” مع الفنان محمد رمضان، أن صابرين أعطتها نصائح خاصة ما زالت تتبعها في أعمالها الفنية حتى الآن، مضيفة: “كل حاجة اتعلمتها حتى الآن استخدمها واتذكر نصائح صابرني، لأنها وقفت بجواري بشكل كبير جدًا”.

محطات مهمة

وكشفت صابرين عن محطة مهمة في حياتها الفنية، مؤكدة أن طريقة الغناء في مسلسل “أم كلثوم” والتي جسدت فيه دور كوكب الشرق أم كلثوم، كان محطة مهمة جدًا.

وأكدت: “طريقة الغناء محطة تستحق الثناء لأن الأمر كان صعبًا جدًا، خاصة أنني أحب الغناء جدًا”، منوهة بأنها حلمت بأم كلثوم قبل عرض المسلسل عليها.

وتابعت: “أم كلثوم جاتلي قبل المسلسل وحلمت بيها وحلمت إني بسندها، وشعرت أن هناك أمانة ورسالة يجب أن تعرض”.

وأكملت: “عندما عرض عليّ المسلسل، كنت أشارك في هوانم جاردن سيتي وجمهورية زفتى، وعرضت علي إنعام محمد علي المخرجة العمل، ووافقت على الفور، وكان هناك منح غريبة في ذلك المسلسل”.

وأوضحت صابرين أنه خلال وجودها في كواليس المسلسل أو في الاستراحة كانت تقرأ القرآن على روحها، مضيفة: “كنت في الكواليس أختم القرآن على روح أم كلثوم، وكان يوجد تناغم روحي”.

وكشفت صابرين عن خوض تحدي جديد من خلال إنقاص وزنها بشكل كبير قد يقترب إلى نصف وزنها الحالي، قائلة: “أنا بتحدي نفسي إني اعمل ريجيم وأنزل نصف وزني، من خلال السباحة والرقص ودروس الزومبا، وناوية اشتغل على نفسي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك