تستمع الآن

شيماء سيف لـ«أسرار النجوم»: «بناشد المسؤولين.. والنبي أي دور دراما»

الخميس - ١١ يوليو ٢٠١٩

تحدثت الفنانة شيماء سيف، عن تجربتها المسرحية “ون أو ون” والتي قدمتها في دولة الكويت، مشددة على أن الجمهور الكويتي يعشق المسرح.

وأشارت شيماء سيف خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، إلى أنه في الكويت يوجد 45 مسرحية تعرض، ولا توجد أسرة واحدة تفوت حضور عرض مسرحي.

وكشفت الفنانة الشابة، عن السر وراء القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها خلال الفترة الماضية، قائلة: “السر وراء دخول قلوب الناس بشكل كبير هو التجديد في التمثيل، حيث حرصت على مواكبة كل ما هو جديد وأصبح شبه الناس”.

وتابعت: “في الجزء الآخر من البرامج، حيث لم يكن لدي أي خبرة وأخذت قرار أنني سأتواجد وأتكلم بطريقة طبيعية جدًا، وهو ما كان عامل نجاح بالنسبة لي”.

الدراما والبعد عن الكوميديا

وناشدت شيماء سيف، المسؤولين عن الأعمال الفنية بالنظر إليها في جزء الدراما ولا يجب حصرها في الكوميديا.

وقالت: “أنا بناشد المسؤولين.. والنبي والنبي أي دور دراما، وكفاية ضحك، ونفسي حد يشوفني في الدراما، ومش عارفة ليه ده مش حاصل”.

ونوهت بأن بعض المنتجين يحبون أن يقدموا للجمهور ما اعتادوا أن يشاهدوه، موضحة: “أكيد هييجي حد عنده رؤية مختلفة ويعطيني دور درامي”.

وكشفت عن الممثلات المفضلات لها، قائلة: “الفنانة نبيلة السيد طبيعية بدرجة كبيرة، ومدرستها أنها قدمت أدوارًا كوميديا بجانب أدوار تراجيدية”.

وأشارت إلى أنها تعشق الفنانات إسعاد يونس، وماري منيب، وسهير البابلي.

مرحلة الزواج

وتطرقت إلى زواجها من المنتج محمد كارتر، وسر حالة الكوميديا بينهما، قائلة: “خرجنا بره الإطار المعروف عن الزواج، وحياتي مع كارتر مليئة بالمواقف الكوميدية”.

وعن الاختلاف بينهما، قالت: “الاختلاف في تفاصيل المنزل سواء الأمور المنزلية، لكننا نتأقلم في النهاية، وكان هذا الاختلاف في بداية الزواج فقط”.

في ذات السياق، تحدث كارتر في اتصال هاتفي في البرنامج، وتحدث عن مميزات زوجته شيماء سيف، قائلا: “أهم مميزاتها هي المكرونة بالبشاميل والمكرونة بالكبده”.

كما أشار إلى أنه يحب أن يشاهدها في برنامج “3 في واحد”، حيث تقدم فيه كمية كبيرة من الإيفيهات غير الطبيعية، قائلا: “البرنامج ده أهم برنامج حدث في مصر”.

وعن بداية قصة الحب، قال: “نحن أصدقاء منذ فترة، قبل أن نتزوج، وفي أحد المرات رأيتها في أحلى طلة، ووجدت نفسي أقول كلام مش كلام صحاب، وكلام حد بيعاكس وبدأت تحس إني بحبها”.

ولفت إلى أنه يحب أن يراها في مسلسل “اللالاند” مع الفنان حمدي الميرغني، حيث أكد أنه من الممكن أن يكون مسلسلا خاص بهما، بجانب دورها في مسلسل “بدل الحدوتة 3″، حيث ظهرت بشكل كبير وغير طبيعي.

الزوجة 18

وأكدت شيماء سيف أن مسلسل “الزوجة 18” والذي عرض في شهر رمضان الماضي من بطولة حسن الرداد، كان أول تعاون بينها وبينه.

وأشارت إلى أنه جمعهما مشاهد كثيرة كوميدية وكانت الأجواء أكثر من رائعة.

وعن الشخصية التي تحب أن تقدمها، قالت: “نفسي أفضل أقدم حاجات تعجب الناس أيا كان الدور”.

وتابعت: “لو عملوا قصة ماري منيب هبقى أحب أقدم هذه الشخصية، لأنها قريبة من القلب وخفيفة، وبها الكثير من التفاصيل التي يحب البعض أن يعرفها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك