تستمع الآن

شيرين سيف النصر تكشف تفاصيل جديدة عن سرقتها: سأتنازل عن البلاغ ضد صديقتي لو أعادت مجوهراتي

الثلاثاء - ٣٠ يوليو ٢٠١٩

كشفت الفنانة شيرين سيف النصر، تفاصيل جديدة عن تعرضها لسرقة مشغولات ذهبية وألماس، من شقتها، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب.

وقالت إنها أثناء مشاهدتها مباراة الأهلي مع المقاولون العرب، يوم الأربعاء الماضي، مع صديقتها المقربة، اكتشفت سرقة مشغولاتها الذهبية.

وأضافت، أن صديقتها التي سرقت مشغولاتها الذهبية مقربة جدا لها منذ أن كان عمرها 8 سنوات، وكانت صديقتها أخذت منها شنطة بها مصوغات ذهبية على سبيل السُلفة حتى تّخرج بها مع بعض أصدقائها، موضحة أنها عندما قامت صديقتها بإرجاع الشنطة إلى مكانها مرة أخرى أبلغتها أن مشغولاتها الذهبية قد سرقت.

وتابعت: “الخزينة اللي فيها المجوهرات بتاعتي صعبة جدا فتحها، ممكن أقعد 10 دقائق على ما أفتحها، المهم دخلت عشان تحط الشنطة مكانها اللي كانت مستلفاها مني وفتحت الخزنة قالت لي إن مشغولات الذهبية الخاصة بي اتسرقت، قولت لها لأ مش معقول قالت لي تعالي بسرعة، روحت جري ملاقتش المجوهرات”، موضحة أنها أبلغت مدير أعمالها في نفس اللحظة من أجل إبلاغ مباحث الجيزة.

وأوضحت أن مدير أعمالها تواصل مع مباحث الجيزة وأبلغهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقتها تقدر بـ5 ملايين جنيه، وبعد ربع ساعة فقط حضرت الشرطة للمنزل، وأخذوا البصمات، ثم أخذوا صديقتها ومدير أعمالها إلى القسم، مضيفة: “تاني يوم لاقينا فيه غويشه من بتوعي اتباعت للجواهرجي اللي صاحبتي بتتعامل معاه، وباعتها بـ70 ألف جنيه”.

واستكملت: “أخذت كمان الألماس بتاعي وعملت عليهم تقليد لنفسها، المهم هي دلوقتي محبوسة على ذمة التحقيق 4 أيام”، مؤكدة أنها كانت تثق بشكل كبير في صديقتها وأعطت لها كلمة السر الخاصة بخزينة المشغولات الذهبية منذ فترة طويلة، كما أن مشغولاتها الذهبية تقدر بـ5 ملايين جنيه، وليس 20 ألف جنيه، كما كتبت بعض المواقع الإخبارية.

وتابعت: “صاحبتي دي كنت بثق فيها جدا معاها باسوورد الخزنة، وهي خارجة بليل عاوزه تأخذ ذهب تسهر بيه أقولها خدي، لو عاوزه بالطو فرو تخرج بيه بقولها خدي، مش بستخسر فيها حاجة، ودي غلطة بقى”، موضحة أن مشغولاتها الذهبية لم تّعد حتى الآن، وتقوم مباحث الجيزة بعمل حصر لمحلات الذهب التي تتعامل معهم صديقتها.

وأكدت أن مباحث الجيزة أكدت لها أنه لا يوجد كسر في باب الشقة أو باب الخزنة، وأن من قام بسرقة المشغولات الذهبية ليس بغريب عن الأسرة، مضيفة: “الله عليهم بجد، مباحث الجيزة دول حاجة عظيمة، في 48 ساعة وصلوا لأول غويشة ولا حسسوني بأي حاجة، قالوا لي فقط متخفيش ولا يهمك وخليك مكانك وإحنا هنجبلك مشغولاتك لحد عندك”.

واستطردت: “أنا مستعدة للتصالح مع صديقتي وسحب البلاغ المقدم ضدها لو رجعت لي الحاجة بتاعتي، لو مرجعتش الحاجة لن أسحب البلاغ”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك