تستمع الآن

زوجة ماجد المصري السابقة تهاجمه: «أنكر أمومتي لأولادي وأنكر تضحياتي»

الثلاثاء - ٢٣ يوليو ٢٠١٩

دأبت منى إش إش زوجة الفنان ماجد المصري السابقة، على نشر صورا لهما مع أولادهما قبل انفصال الفنان الكبير عنها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، في خطوة انتقدها البعض فيها، مشيرين إلى أنها تسعى لخلق أزمات مع زوجة المصري الحالية.

ونشرت إش إش، صورا لها عبر “انستجرام”، خلال حفل زفافها على ماجد المصري، وصورا أخرى مع أولادهما خلال وجودهما في منزلهما، بجانب مجموعة من الصور الشخصية التي جمعتها به.

وتلقت منى، العديد من التعليقات من المتابعين بشأن السبب وراء نشر هذه الصور، وهو الأمر الذي وجده البعض محاولة غيرة منها تجاه زوجة المصري الحالية.

وعلقت إش إش، على هذه التعليقات من خلال تدوينة عبر “انستجرام”، قائلة: “أنا مش خرابة بيوت ولا غيرة، لو عايزة أخرب بيت ماجد المصري كنت خربته من أول ما أتجوز من 13 سنة”.

وتابعت: “ماجد المصري أنكر الدويتو وأنكر وجودي ولا همنين وكان بيوصي الصحفيين والمذيعات في لقاءات إنهم مايجبوش سيرتي وأنا شريكة كفاح وشقى وتعب أحلى سنين عمري في مشواره الفني اللي وصل له ده”.

وأكملت: “حاربني في الوسط الفني عشان أفضل أربي الولاد، ونسى وانكر إني أنا وأبويا أصل الخير والنجاح اللي وصله وإن أنا كنت زوجة وزميلة وأم أولاده ولا همني ولا اتكلمت بالعكس كنت بدافع عنه”.

واستطردت منى إش إش: “الموضوع باختصار ماجد المصري أنكر أمومتي لأولادي وأنكر تضحيتي بعمري عشان أربي أولادي، وهذه القشة التي قصمت ظهر البعير، وعشان كدة فكرته مين أنا.. خلص الكلام”.

 

View this post on Instagram

 

أنا مش خرابة بيوت ولا غيرة لو عايزة أخرب بيت #ماجدالمصرى كنت خربته من أول ما أتجوز من 13 سنة. #ماجدالمصرى أنكر الدويتو وأنكر وجودي ولا همنى. وكان بيوصى الصحفيين والمذيعات فى لقاءات إنهم مايجبوش سيرتى وأنا شريكة كفاح وشقى وتعب أحلى سنين عمرى فى مشواره الفنى اللى وصل له دة. وحاربنى فى الوسط الفنى عشان أفضل أربى الولاد. نسى وانكر انى أنا وابويا أصل الخير والنجاح إللى وصله وإن أنا كنت زوجة وزميلة وأم أولاده ولا همنى ولا اتكلمت بالعكس كنت بدافع عنه الموضوع بإختصار #ماجدالمصرى أنكر أمومتى لأولادي وأنكر تضحيتى بعمرى عشان أربى اولادى . (هذه القشة التى قصمت ظهر البعير ) إعشان كدة فكرته مين أنا. #منى _إش_إش خلص الكلام.

A post shared by Mona Esh Esh (@monaeshesh) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك