تستمع الآن

دخل في حالة غيبوبة.. تطورات الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي

الأربعاء - ٢٤ يوليو ٢٠١٩

كشف الموسيقار هاني مهنا، الصديق المقرب من الفنان فاروق الفيشاوي، على أن الأخير يمر بأزمة صحية شديدة، مشيرا إلى أنه دخل في حالة غيبوبة كبدية.

وقال مهنا في تصريحات لموقع “مصراوي”، إن النجم الكبير فاروق الفيشاوي، أُعدت له غرفة عناية مركزة كاملة، ووضع على الأجهزة الطبية بعد دخوله في غيبوبة كبدية.

وأوضح: “الفيشاوي دخل في غيبوبة، بسبب توقف الكبد عن العمل، وأن حالته مقلقة وحرجة للغاية”.

وأشار مهنا أنه متواجد بجوار أسرة الفيشاوي بشكل يومي، إذ تسيطر عليهم حالة من الحزن.

كان الفنان فاروق الفيشاوي أعلن إصابته بالسرطان، خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وأكد أنه سيتعامل معه على أنه نزلة برد في إشارة منه إلى التحدي والانتصار على المرض.

من جانبها أكدت الفنانة سمية الألفي، طليقة الفيشاوي ووالدة أبنائه التي تقيم بصحبته في المستشفى في تصريحات لموقع “العربية.نت” أن فاروق لم يتجاوز مرحلة الخطر بعد وعليها أن تتحدث بصراحة للجميع.

وأشارت إلى كونها لا تطلب من محبيه سوى الدعاء “كي يهون الله عليه، ويتجاوز تلك المرحلة الصعبة التي يمر بها في الوقت الحالي ويعود لممارسة حياته الطبيعية”.

وكشفت سمية الألفي عن تعليمات صارمة من الطبيب المعالج لفاروق الفيشاوي، حيث وضع لافتة على باب غرفته تقول إن الزيارة ممنوعة بشكل نهائي. وهو ما جعل إلهام شاهين تفشل في رؤيته وكذلك بوسي شلبي وشهيرة وعدداً آخر من زملاء الفنان الكبير الذين حضروا إلى المستشفى رغبة في رؤيته.

وأكدت والدة أبناء الفنان أنها لا تشعر بالحرج من تنفيذ تعليمات الطبيب، خاصة وأنه في حال قيل إن الزيارة مسموح بها ستتواجد مصر بأكملها في غرفة فاروق الفيشاوي، لكن الطبيب يتعامل بصرامة مع هذا الأمر.

لذلك هي لا تسعى “سوى لمصلحة الفيشاوي في المقام الأول رغبة في تجاوز مرحلة الخطر واسترداد عافيته”، حسب ما قالت، ومن أجل ذلك جميعهم يلتزمون بتعليمات الطبيب المعالج.

يذكر أن الفيشاوى شارك مؤخراً فى عروض مسرحية “الملك لير” مع النجم يحيى الفخرانى والتى انطلق عرضها فى شهر فبراير الماضى، ويشارك فى بطولتها ريهام عبد الغفور وهبة مجدى ورانيا فريد شوقى وأحمد عزمى ونضال الشافعى ومحمد فهيم وأحمد فؤاد سليم وناصر سيف وإخراج تامر كريم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك