تستمع الآن

خالد بيبو لـ«في الاستاد»: الحديث عن تفويت مباراة الأهلي والمقاولون العرب «عيب»

الإثنين - ٢٢ يوليو ٢٠١٩

أعرب خالد بيبو، لاعب الأهلي السابق وعضو لجنة الكرة بالنادي، عن ضيقه من ترديد اتهامات بالتفويت من قبل فريق المقاولون العرب للنادي الأهلي المباراة المقبلة، والتي حال الفوز بها سيحسم الفريق الأحمر لقب الدوري رسميا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون في المباراة المؤجلة له في الدوري المصري الأربعاء المقبل بملعب برج العرب في الإسكندرية.

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزمالك منافسه وصاحب المركز الثالث ويحتاج للفوز على المقاولون للتتويج رسميا بلقب المسابقة للمرة رقم 41 في تاريخه.

وقال بيبو، في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، يوم الاثنين، على نجوم إف إم: “أكيد تعثر المنافس يمنحك نقاط قوة وأنت تلعب في دوري طويل وكان صعبا بالنسبة الأهلي كمية إصابات غير طبيعية أول مرة يمر عليه مواقف بهذه الصعوبة، ولكن نجح من خلال الإدارة وثبات انفعالي أن ينهض من جديد”.

وضاف: “ليس طبيعيا بكمية المشكلات التي عاش بها تفضل تقاوم حتى النهاية وتأتي لك الفرصة في نهاية المشوار وتحصد ما تتمناه.. بطولة الدوري مهمة جدا وتسعى إليها بشكل قوي والأمور أصبحت قريبة جدا، في أخر المشوار الأهلي بيده بمجهوده بأبنائه داخل المباراة محتاج المباراة المقبلة، بعيدا عن أن المنافس تعادل فأنت يجب أن تبحث عن الفوز، كل من ينتمي للأهلي يهمه أن يتواجد البطولة في الجزيرة”.

وعن اتهامات تفويت مباراة الأهلي والمقاولون التي أطلقها رئيس الزمالك، ضدد بيبو: “نغمة التفويت عيب بالتأكيد، كيف أتهم نادي كبير وعريق مثل المقاولون أو مدرب محترم زي عماد النحاس هذا شيء غير جيد، والموضوع لم يعد كرة بهذا الشكل، نجوم الأهلي والزمالك موجودين في كل نادي، ولا يجب تغذية هذه النعمة في الشارع الكروي، النحاس فاز على الأهلي في المباراة الأولى وفاز عليه فهل كان وقتها جيد والآن سيفوت، هذه التصنيفات عيب”.

وكان الزمالك قد تعادل بنتيجة 2-2 مع الجونة مساء الأحد ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز لموسم 2018-2019.

رئيس الزمالك خرج في تصريحات نارية عقب المباراة وقال إن عماد النحاس مدرب المقاولون العرب “سيفوت” المباراة لصالح الأهلي.

وعن مباراة الأهلي ضد الزمالك في ختام المسابقة، قال بيبو: “مباراة الأهلي والزمالك هي أحلى مباراة في الدنيا سواء كسبت الدوري أم لأ، تألقك بها تجعلك تكتب اسمك بحروف من ذهب داخل قلوب جماهيرك وهي خارج كل التقييمات والحسابات، بطولة الأهلي السنة دي خسرته بطولتين العربية وأفريقية رقمين كفلوس وكمجد، وتحملت عليهم عبء أنك خسرت لاعبين كانوا مهمين بإصابات طويلة وضغط لعب مباريات، الخاسر الأكبر من كل ما حدث هو منتخب مصر، وأعذر لجنة المسابقات بسبب المشكلات التي يواجهها لكي يستمر الدوري، ويجب أن نتخطى كل هذا مع انطلاق الموسم المقبل”.

وعن أبرز تعاقدات الأهلي هذا الموسم، شدد: “موضوع التعاقدات المسؤول عنه أمير توفيق، مدير التعاقدات، والأهلي الفكرة بالنسبة له مش جلب لاعبين فقط ولكن هو يذهب لاحتياجاته وأكثر من هذا لن أقدر أفيدك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك