تستمع الآن

حلا شيحة ترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة: “سبتلكم الهداية”

الأحد - ١٤ يوليو ٢٠١٩

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها من حفل توزيع جوائز BIAF اللبنانية في دورته العاشرة، ارتدت فيها فستاناً منفوشاً باللون الرمادي، مكشوفاً من الأعلى، وهو ما أثار انتقادات كثير من المتابعين، معتبرين ذلك أول ظهور لها بملابس مكشوفة منذ خلع الحجاب.

ولم تغلق حلا التعليقات كالعادة، لكن إحدى المتابعات دعت لها بالهداية كاتبة: “ربنا ينور بصيرتك ويهديكي”، فردت عليها بقولها: “سبتلكم الهداية ليكم”، وهو ما أثار انتقادات جديدة ضدها من البعض، مدافعين عن تلك المتابعة باعتبارها لم تقل لها ما يؤذيها لتتلقى ردًا بهذه الحدة.

https://www.instagram.com/p/Bz1WL3LHFnn/?utm_source=ig_embed

وساندت الفنانة هنا شيحة شقيقتها في زوبعة الانتقادات التي تلاحقها، فنشرت نفس صورتها التي عليها حكمة عن قوة المرأة وعلقت عليها بكلمات داعمة لها.

هنا كتبت لشقيقتها حلا شيحة على إنستجرام لتقول: “مبروك على نجاحك يا حلا.. أنت امرأة قويه ودي حقيقة مؤكدة طريق حياتك انتي اخترتيه من أوله ودائماً بتمشي وراء إحساسك وإيمانك، بحبك يا أحلى أخت وأنت تستاهلي النجاح وإن شاء الله اللي جاي أحلى”.

https://www.instagram.com/p/Bz1hXE1gwvQ/?utm_source=ig_embed

حلا شيحة تم تكريمها خلال الحفل بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “زلزال”. وخلال تكريمها قالت: “أنا سعيدة بتكريمي لأول مرة منذ 12 عاما، فطوال هذه الفترة كنت غائبة وعدت”.

وتابعت: “أنا نصفي مصري والآخر لبناني، وأنا من مواليد صيدا في لبنان، فأعتبر نفسي في بلدي الثاني، والدتي انتقلت لمصر منذ أكثر من 20 عاما وأنجبتني أنا وشقيقاتي الأربعة، فجمالي من البلدين”.

مسلسل “زلزال” من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك