تستمع الآن

جمال عبد الحميد: «لو كهربا راح أوروبا ورجع للأهلي يبقى خسارة الزمالك للدوري كانت متخططة»

الخميس - ٢٥ يوليو ٢٠١٩

قال الكابتن جمال عبد الحميد، لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر السابق، إن لاعب الزمالك محمود كهربا «اتلعب في دماغه».

وأضاف خلال استضافته أمس في برنامج «اللعيب» مع مهيب عبد الهادي على «إم بي سي مصر»، أنه إذا لعب «كهربا» في أوروبا ثم انتقل العام المقبل للنادي الأهلي سيكشف هذا عن أن كان هناك تخطيط لخسارة الدوري من نادي الزمالك، وأوضح: «لو كان ده محلّل ولو لعب كهربا شهر واحد للنادي الأهلي اعرف إن كهربا اتلعب في دماغه علشان الدوري»، مضيفًا «كان عندنا 4 ماتشات وكهربا ده ابني يهرب ويسبني؟!».

ورفض «عبد الحميد» خلال الحلقة، الاعتذار عن تصريحاته السابقة التي قال فيها إنه يثق في حسم الزمالك للقب بطولة الدوري المصري.

وأوضح جمال عبد الحميد أنه أدلى بتصريحاته السابقة في نفس البرنامج شهر مارس الماضي، لأنه كان يثق أن وجود كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، سيضمن للفريق حسم البطولة، إلا أن الأمور تغيرت بعد رحيل المدرب السويسري، والذي وصفه بـ«العمود الفقري» للنادي، مؤكدًا أنه لن يعتذر لأن «الزمالك في قلبي وكنت أتمنى ياخد الدوري»، مضيفًا أن بطولة الدوري العام الحالي من أسهل البطولات التي كان يستطيع الزمالك الفوز بها.

وكانت الخلافات اندلعت بين «كهربا» ومسئولي الزمالك، في ظل تمسك اللاعب بتعديل عقده الحالى، وكذلك عدم اعترافه بالعقد الجديد، الذى ينتهى بعد 3 مواسم من الآن، وهو ما يرفضه مسئولو القلعة البيضاء بالتأكيد على سريان عقد اللاعب واعتماده بشكل رسمى من اتحاد الكرة.

وقد تعاقد «كهربا» مع محامٍ سويسري خلال الأيام الماضية، لتوليه الشكوى التي سيقدمها اللاعب ضد الزمالك لفسخ عقده، حيث يسعى للحصول على بطاقة دولية مؤقتة تمكنه من اللعب لناد آخر، لحين انتهاء الأزمة رسميًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك