تستمع الآن

بفارق 1000 صوت.. هاني شاكر يتفوق على مصطفى كامل في انتخابات «الموسيقيين»

الأربعاء - ٣١ يوليو ٢٠١٩

اكتسح الفنان هاني شاكر، انتخابات نقابة الموسيقيين بعد الفوز على الفنان مصطفى كامل، وحصوله على منصب نقيب الموسيقيين.

واستطاع هاني شاكر، الحصول على مجمل أصوات 1531 صوتًا، متفوقًا على مصطفى كامل صاحب الـ 531 صوتًا، وبفارق 1000 صوت، في انتخابات شهدت منافسة حامية بين الطرفين وصلت إلى ساحات القضاء.

وأقيمت انتخابات نقابة المهن الموسيقية، أمس الثلاثاء، حيث تنافس 35 موسيقي على عضوية مجلس الإدارة، حيث أجريت الانتخابات في القاهره بنادي المهن التمثيلية بالبحر الأعظم.

كانت الانتخابات قد شهدت أجواء مشحونة بين أنصار المرشحين خاصة في أعقاب دعاوى قضائية من قبل مصطفى كامل ضد هاني شاكر بعدم صحة ترشحه ورفض المحكمة الإدارية، الدعوى القضائية.

كما شهدت الانتخابات وجود المطرب أحمد العيسوى الذي أعلن تأييده لمصطفى كامل بعد يوم من رفض الإدارية العليا الطعن المقدم منه، والذي طالب فيه بخوض الانتخابات على عضوية مجلس الإدارة.

وشملت قائمة المتنافسين على عضوية مجلس إدارة نقابة الموسقيين 45 عضوا من بينهم: مصطفى حلمي إبراهيم، وحسن فكري عبدالله، وسيد جودة، وأحمد مبارك، وعاطف إمام فهمي، وعلي عبدالحليم، ومحمد سمير جميعي، وأسرار كمال، ومحمد بشير، ومحمد السعيد، وعمر الخولي.

وحرص عدد من نجوم الغناء والموسيقيين على الحضور والإدلاء بأصواتهم من بينهم: حلمي عبدالباقي، وطارق الشيخ، وأبو الليف، وأحمد العيسوي، وغادة رجب، وريكو، وأحمد الكحلاوي، وفاطمة عيد، وطارق عبد الحليم.

كما تواجد أيضا الموسيقار هاني مهنا، وحسام حسني، ونادية مصطفى، وأحمد عبد العزيز.

وأعلنت نتيجة فرز عضوية مجلس النقابة، بفوز: محمد أبو اليزيد الغنيمي، وأحمد رمضان أحمد شعبان، ونادية مصطفى، وخالد بيومي.

كما فاز علاء سيد سلامة، ومنصور محمد كمال، ومصطفى حلمي، وحلمي عبدالباقي، والدكتور محمد عبدالله، ومحمد صبحي، وعاطف إمام فهمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك