تستمع الآن

بعد انتقاله للبرتغال.. «كهربا» يرد على رئيس الزمالك: «الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلام»

الإثنين - ٢٩ يوليو ٢٠١٩

رد اللاعب المصري محمود عبد المنعم «كهربا» على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عنه أمس الأحد، في أو تصريح له بعد انتقاله إلى «ديسبورتيفو أفيش» البرتغالي.

وقال «كهربا» عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «الكثير من الأشخاص يلجأ لاستخدام الصوت العالي عند الخلافات كوسيلة لإثبات أنهم علي حق وأنهم رمز القوة، فيقومون بتفسير هدوء الخصم على أنه غير قادر علي المواجهة.. هل لابد من الصوت العالي حتى ترهب الناس ولكن في الحقيقة الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلام».

https://twitter.com/MKahraba/status/1155638673293152258?s=20

وجاءت تغريدة لاعب الزمالك السابق بعد تصريحات رئيس النادي عنه أمس عقب الهزيمة بهدف أمام الأهلي في مباراة القمة، حيث قال مرتضى منصور «كهربا حصل على جميع مستحقاته، وأرفض وصف وسائل الإعلام لكهربا على أنه لاعب محترف، اللاعب هرب من الزمالك إلى البرتغال».

وانقطع محمود كهربا عن تدريبات الزمالك منذ الشهر الماضي، معتبرًا أن تعاقده انتهى مع النادي بنهاية الموسم الماضي، وأن العقد الجديد الذي يمتد لـ 3 سنوات أخرى مع النادي الأبيض ليس قانونيًا، ليقرر الانضمام لـ«ديسبورتيفو أفيش» البرتغالي.

وشارك «كهربا»، للمرة الأولى مع فريقه البرتغالي، الجمعة، خلال هزيمة فريقه بهدف نظيف في مباراة ودية أمام نظيره «فرينيسي»، أحد أندية الدرجة الثانية، استعدادًا للموسم الجديد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك