تستمع الآن

بعد أزمته مع الزمالك.. «كهربا»: «ما تحكمش على حد علّق مستقبله بوعد وما حصلش»

الخميس - ٠٤ يوليو ٢٠١٩

يبدو أن لاعب نادي الزمالك، محمود عبد المنعم «كهربا»، قد حسم أمره من الاستمرار في اللعب للنادي الأبيض، حيث قالت تقارير إنه قد وقّع بالفعل للمنافس النادي الأهلي.

وبحسب «يوروسبورت»، فقد كشف «كهربا» لبعض زملائه في الفريق عن موقفه من الاستمرار مع الزمالك والانضمام إلى الأهلي في الموسم المقبل، وأنه أكّد توقيعه بالفعل للنادي الأهلي لينضم إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، وأشار إلى أن التوقيع ليس وليد الأيام الجارية ولكن منذ 3 شهور بعدما تحدث معه مسئولي الأهلي وأكدوا له علمهم بوجود ثغرة في عقده مع الزمالك.

ونشر «كهربا» على صفحته الرسمية على «إنستجرام»، صورة له في القصص اليومية كتب عليها: «متحكمش على حد من رد فعله، متحكمش على حد استحمل كتير وفي الآخر انفجر، متحكمش على حد علق مستقبله بوعد ومحصلش، متحكمش على حد بذل كل طاقته ومتقدرش.. فلا تلمني فيما لا تعلم ولا تعتب علي فيما لا تعيشه.. لكل فعل رد فعل».

وبحسب «اليوم السابع» فقد اندلعت الخلافات بين «كهربا» ومسئولي الزمالك، في ظل تمسك اللاعب بتعديل عقده الحالى، وكذلك عدم اعترافه بالعقد الجديد، الذى ينتهى بعد 3 مواسم من الآن، وهو ما  يرفضه مسئولو القلعة البيضاء بالتأكيد على سريان عقد اللاعب واعتماده بشكل رسمى من اتحاد الكرة.

وقد تعاقد «كهربا» مع محامٍ سويسري خلال الأيام الماضية، لتوليه الشكوى التي سيقدمها اللاعب ضد الزمالك لفسخ عقده، حيث يسعى للحصول على بطاقة دولية مؤقتة تمكنه من اللعب لناد آخر، لحين انتهاء الأزمة رسميًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك