تستمع الآن

بعد أخبار مرضها.. ريهام سعيد: «افعل ما شئت فكما تدين تدان»

الخميس - ٠٤ يوليو ٢٠١٩

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة غامضة لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام».

ونشرت «ريهام» مقطع فيديو وعلقت عليه قائلة: «إفعل ما شئت فكما تدين تدان.. إقبلونا كما نحن، أو اتركونا كما نحن، فلا أنتم تملكون حق تعديلنا، ولا نحن نملك رغبة التبرير.. افعل ما شئت فكما تدين تدان».

Reham Saeed on Instagram: “اقبلونا كما نحن ، أو اتركونا كما نحن ، فلا أنتم تملكون حق تعديلنا ، ولا نحن نملك رغبة التبرير. افعل ما شئت فكما تدين تدان #ريهام_سعيد”

7,012 Likes, 548 Comments – Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Instagram: “اقبلونا كما نحن ، أو اتركونا كما نحن ، فلا أنتم تملكون حق تعديلنا ، ولا نحن نملك رغبة التبرير. افعل…”

وتمر الإعلامية ريهام سعيد، بحالة مرضية أبعدتها عن برنامجها وشاشات التليفزيون، حيث وجهت رسالة إلى جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام»، عقب انتشار خبر مرضها واستعدادها للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج، قائلة: «الأولى والأخيرة.. حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات.. سامحوني جميعكم فالدنيا أصبحت مخيفة.. فالموت لا يستأذن أحد».

وطالبت رانيا، شقيقة الإعلامية ريهام سعيد، جمهورها بعدم تضخيم الأمور بشأن مرضها الذي أثار ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية.

وقالت رانيا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن أختها «غير مصابة بمرض جلدي، وأن الأخبار المنشورة مغلوطة بشأن أزمتها الصحية، مبينة أن ريهام مصابة بميكروب شديد داخل أنفها، والخوف من أن ينتشر إلى العين والمخ، وهو أمر ليس له علاقة بالأمراض الجلدية، ما اضطرها للخضوع لعملية دقيقة».

وأضافت رانيا أن شقيقتها «تخضع الآن لعلاج مكثف، وإذا لم يكن هناك تحسن، ستسافر لتلقي العلاج الصحيح، وبإذن الله ستقوم بالسلامة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك