تستمع الآن

النجم المصري العالمي مينا مسعود يشارك في مهرجان الجونة السينمائي

الأحد - ٢١ يوليو ٢٠١٩

يشارك الفنان المصري العالمي مينا مسعود، بطل فيلم “Aladdin”، في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

وأعلن مهرجان الجونة السينمائي، مشاركة مينا مسعود “المصري- الكندي” في الدورة الثالثة والتي تقام في الفترة ما بين 19 وحتى 27 سبتمبر المقبل.

كانت مهرجان الجونة، قد استضاف على مدار الدورتين السابقتين العديد من مشاهير الفن في العالم وخبراء صناعة السينما، بجانب عدد ضخم من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وقال المهرجان: “ضمن المساعي لتوفير قنوات اتصال لمحترفي الأفلام المحليين والإقليميين والعالميين، للتواصل من خلالها، يرحب المهرجان بمسعود الذي حقق فيلمه (علاء الدين) نجاحًا عالميًا واسعًا.

وأشار المهرجان إلى أن هذه المبادرة تأتي بتعاون مهرجان الجونة مع وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج بهدف دعم الأجيال الثانية والثالثة من أبناء المهاجرين المصريين.

وتمكن هذه المبادرة المهرجان أن يصبح منصة مثالية لصناع الأفلام من كل الخلفيات والأصول، وأن يوسع مداه في دوائر الصناعة العربية والعالمية.

من جانبها، قالت وزارة الدولة للهجرة، معلقة على مشاركة مسعود: “الفن هو أحد عناصر القوى الناعمة لمصر فى الخارج لما له من قوة تأثير، وبالتالى فإن نجاح مينا مسعود يعتبر نجاحًا لمصر بالخارج”، مشددة على الشعور بالفخر والسعادة بما وصل إليه في مشواره الفني.

مينا مسعود ممثل من أصل مصري، ولد في 17 سبتمبر 1991 بالقاهرة لأبوين مصريين قبل سفرهم وإقامتهم في كندا.

ولعب مسعود دور “علاء الدين” في النسخة الجديدة الواقعية للفيلم، كما لعب دور “طارق القصار” فى المسلسل التلفزيونى “جاك رايان”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك