تستمع الآن

النادي الأهلي يعلن رسميًا ضم محمود متولي مدافع الإسماعيلي

الثلاثاء - ٣٠ يوليو ٢٠١٩

أعلن النادي الأهلي رسميا ضم المدافع محمود متولي، قادما من الإسماعيلي.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي نجح في إتمام التعاقد مع مدافع الإسماعيلي بداية من الموسم الجديد.

وأشار إلى أن أمير توفيق بذل جهودا كبيرة بإنهاء كافة الاجراءات الإدارية والمالية بعد الرجوع لمحمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بشؤون كرة القدم، وذلك في إطار الخطة الكاملة لتدعيم صفوف الفريق لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

ولم يعلن الأهلي عن المقابل المادي للصفقة أو مدة التعاقد مع المدافع صاحب الـ26 عاما.

وكان ينتهي تعاقد متولي مع الإسماعيلي بنهاية الموسم المقبل، وكان يحق له التعاقد مع أي نادي في يناير المقبل في حالة كان الإسماعيلي قد تمسك باستمراره.

ولعب متولي -26 عاما- مع الإسماعيلي خلال الموسم الماضي في 29 مباراة بكل المسابقات وسجل 6 أهداف.

وحصل الأهلي على خدمات محمود متولي لدعم خط الدفاع الأحمر، خاصة أن هذا الخط يعاني، منذ احتراف أحمد حجازي في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى إصابات رامي ربيعة المتكررة، بخلاف الغيابات الكثيرة بسبب الإصابة التي ضربت مدافعي الفريق وعلى رأسهم سعد سمير الذي يعاني من إصابة قوية في الركبة.

وتمكنت إدارة النادي الأهلي، من التوصل الصيغة أقنعت بها إدارة الإسماعيلي لضم محمود متولي قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي طلب تدعيم الدفاع بلاعب مميز، قبل انطلاق النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك