تستمع الآن

الموزع شريف مكاوي لـ«حكاية ألبوم»: محمد حماقي تفاصيله متعبة.. وهذه كواليس عملنا في ألبوم «عمره ما يغيب»

الثلاثاء - ٣٠ يوليو ٢٠١٩

كشفت فريدة الخادم، عبر برنامج “حكاية ألبوم”، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عن كواليس ألبوم “عمره ما يغيب” للفنان محمد حماقي والذي طرحه عام 2015، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وكان يضم أغاني “مايني” و”ما بلاش”، و”أنا سرها”، و”نسمة شوق”.

وقال الموزع شريف مكاوي والذي قدم أغنية “الغالي ناسيني” في الألبوم، في مداخلة هاتفية: “علاقتي بحماقي مستمرة منذ 2002 ثم سافرت ودرست مزيكا وعدت وتقابلنا بالصدفة مع عمرو مصطفى وحماقي كان يبحث عن أغاني جديدة وهو فاهم في المزيكا بشكل قوي جدا وليس مجرد مطرب وهو بيعرف يوزع ويلعب جيتار ودرامز، فكون إنه يختار مزيكا من أي حد فهو شرف بالتأكيد، وعجبت الأغنية حماقي وقرر غنائها، وهذا الألبوم من أكثر الألبومات اللي علمت مع الناس وكان نزولي وتواجيد فيه أسعدني جدا”.

وأضاف: “كفانين لما أجد اللي قدامي فاهم بالتأكيد وجهة نظره سأحترمها وأخذها في الاعتبار، فأنا تعاونت مع نجوم كبار مثل عمرو دياب، وحماقي تفاصيله متعبة من كثر ما هو يشعر بالقلق ومركز جدا في كل تفصيلة في الأغنية وجلسنا في مرة ننقي سرعة الأغنية لمدة 12 ساعة، هو بيحب المزيكا الحلوة وهذا أمر أحترمه وأحبه فيه جدا، وأتمنى أن تجمعنا أغاني جديدة قريبا”.

من جانبه، قال الشاعر الغنائي عصام حسني، والذي قدم أغنية “بعدنا ليه”: “التعاون جاء عن طريق الصدفة والأغنية كانت مزيكا وكتب عليها كلام، وكانت من الحاجات القليلة يتمنى مطرب بعينه يغنيها ويوافق عليها، وجماقي تعبنا في الكوبليه الثاني (محدش فينا عارف بكره مخبي إيه) كان دراما ولكنه كان يرى هذا الكلام هو الأنسب للموضوع وبالطبع الخبرة هنا فرقت وهو كان على حق”.

وكان حماقي طرح مؤخرا ألبومه الجديد “كل يوم من ده”، من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز”، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة.

وألبوم “كل يوم من ده” يضم أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيوني سهرانة”، و”صور”، و”وأعمل إيه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”.

أما “B SIDE”، فيضم “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضينى”، و”راسمك في خيالي”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زي ما إحنا”، و”قالوا عنك”، و”خدني إليك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك