تستمع الآن

«المالية» تعلن تقديم موعد صرف مرتبات شهر يوليو

الأربعاء - ٠٣ يوليو ٢٠١٩

أعلنت وزارة المالية، تقديم صرف مرتبات 6 ملايين مواطن عامل بالجهاز الإداري للدولة يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

وأشارت المالية، إلى أنه سيتم تقديم صرف مرتبات العاملين في الجهاز الإداري بالدولة ليكون يوم 14 يوليو الجاري، مشددة على أنه يسري على أشهر: يوليو، أغسطس، سبتمبر، أكتوبر.

ووفقًا لما قرأته زهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، فإن ذلك يأتي بمناسبة بدء العمل بموازنة العام المالي الجديد 2019/ 2020، وتيسيرًا على العاملين بالدولة، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى، والعام الدراسي الجديد.

كانت وزارة المالية، قد قررت زيادة عدد أيام صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة، لتبدأ من 24 إلى28 من كل شهر، للتيسير على العاملين بالدولة وترشيد الإنفاق الحكومي، وتيسيرًا من وزارة المالية على الوحدات الحسابية للجهاز الإداري بالدولة ووحدات الحكم المحلي والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية.

وتقرر زيادة عدد أيام صرف رواتب العاملين وما يتقاضاه العاملين بداية من اليومالـ 24 وحتى الـ28 من كل شهر، على أن يتم صرف متأخرات رواتب العاملين بخلاف الرواتب بداية من الثامن وحتى اليوم العاشر من كل شهر.

كما تقرر صرف مرتبات شهر يوليو الجاري بدءا من الأحد 14 يوليو، ومرتبات شهر أغسطس بدءا من الخميس اليوم الثامن من نفس الشهر، ومرتبات سبتمبر بدءا من الأحد 15 سبتمبر 2019، ومرتبات أكتوبر بدءا من الأحد 20 أكتوبر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك