تستمع الآن

«الفيل الأزرق 2» يتصدر شباك التذاكر بإيرادات قياسية في أول 3 أيام عرض

الإثنين - ٢٩ يوليو ٢٠١٩

تصدر الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق» إيرادات شباك التذاكر، السبت الماضي بعد تحقيقه ما يتعدى 4 ملايين، محققًا وحده نحو 80% من إيرادات ذاك اليوم فقط في السينمات.

ومنذ طرحه الخميس الماضي، وحتى السبت، بلغت إيرادات «الفيل الأزرق 2» 12 مليون و440 ألفًا و368 جنيهًا في 72 ساعة فقط، ما يعد رقمًا قياسيًا، للفيلم الذي تعدت إيرادات اليوم الأول لطرحه 3 ملايين جنيه، بحسب الخبر الذي قرأته فرح شيمي في برنامج «كلاكيت» على «نجوم إف.إم».

الفيلم تأليف أحمد مراد، بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا أحمد خالد صالح، إخراج مروان حامد.

الإعلان الرسمي لفيلم #الفيل_الأزرق2

#لا_تخافوا_لكن_احذرواالإعلان الرسمي لفيلم #الفيل_الأزرق2Official Sponsor: Vodafone RED Egypt

Posted by ‎فيلم الفيل الأزرق – The Blue Elephant‎ on Tuesday, June 11, 2019

ويدخل الفيلم السينمات في وجود أفلام عيد الفطر الماضي: « كازابلانكا، الممر، سبع البرُمبة، حملة فرعون، محمد حسين»، ويأتي عرضه قبل موسم أفلام عيد الأضحى التي تضم أفلام: «الكنز ٢، ولاد رزق ٢، ليلة راس السنة»، وهو قرار ذكي حيث ينفرد الفيلم بشباك التذاكر نحو أسبوعين قبل طرح أفلام «الأضحى».

ونشرت بطلة الجزء الثاني الفنانة هند صبري عددًا من التعليقات الخاصة بإشادة الجمهور بالفيلم، عبر حسابها على «تويتر»، وعلقت: «الجزء الثاني لا يقل عظمة عن جمال الجزء الأول، آراء الجمهور في فيلم الفيل الأزرق 2.. حاليًا في جميع دور العرض».

وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق والرعب، حيث شهد تغييرات عديدة على مستوى الأبطال والبطلات، إذ يغيب عن الجزء الثاني محمد ممدوح لوفاته في الجزء الأول ولبلبة ودارين حداد، فيما يشهد مشاركة كل من هند صبري وإياد نصار وتارا عماد وأحمد خالد صالح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك