تستمع الآن

الفنانة رانيا عاطف تحكي قصة تمثيلها في «هالة حبيبتي» وسبب توقفها في «ليالي الحلمية»

الإثنين - ٢٩ يوليو ٢٠١٩

استضاف شريف مدكور، في حلقة اليوم من برنامجه «كلام خفيف» على «نجوم إف.إم»، الفنانة رانيا عاطف التي قامت بدور الصغيرة «هالة» في المسرحية الشهيرة «هالة حبيبتي» أمام الفنان الكبير فؤاد المهندس.

وسردت رانيا قصة دخولها عالم الغناء والاستعراضات للأطفال بالصدفة، قائلة: «واحد صاحب والدي قال لي لو نجحتي وتفوقتي هوديكي تسلمي على ماما نجوى، فطلعت التانية، وروحت علشان أسلم عليها في مبنى الإذاعة والتليفزيون لكن الحلقة اتلغت وفضلت أعيط، وفيه مخرج شافني فعلشان يسكتني قال لي بتعرفي تغني طب غني، فغنيت وأعجب بيا وقال لي هيكلمني أطلع في برامج، وبدأت في برامج الأطفال واحدة واحد لغاية ما طلعت مع أبلة فضيلة».

وعن دورها في مسرحية «هالة حبيبتي» أمام الكبير فؤاد المهندس، قالت إنها شاركت عن طريق وجودها في برنامج «أبلة فضيلة»، حيث كانت شقيقة «المهندس» صديقة لأبلة فضيلة، وكان الفنان الكبير يبحث عن طفلة في دور هالة، فتم ترشيح رانيا عاطف للدور، وقدمته مع فؤاد المهندس لـ3 سنوات.

وقالت رانيا عاطف إنها استمرت في التمثيل وتقديم برامج الأطفال لمدة 10 سنوات حتى مشاركتها في الجزئين الثاني والثالث من مسلسل «ليالي الحلمية»، عندما كبرت في العمر وشعرت بالإحراج من التمثيل بدور الشابة لأنها تحب أدوار الطفلة أكثر.

وأوضحت أنها درست الطب والهندسة وإدارة الأعمال، وتعمل حاليًا في مجال التسويق في إحدى سلاسل الفنادق العالمية، مشيرة إلى أن عملها في الفن ساعدها في عملها في التسويق بسبب إجادة التعامل مع الجمهور بشكل كبير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك