تستمع الآن

أمير كرارة: لا أمانع تقديم 10 أجزاء من «كلبش».. وندمت على «ليلى مراد»

الأحد - ٢١ يوليو ٢٠١٩

كشف الفنان أمير كرارة، عن السبب وراء تقديم جزء ثالث من مسلسل “كلبش”، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، منوهًا بأنه استمع لمطالب الجمهور بتقديم جزء جديد بعد الثاني، والذي عرض في رمضان قبل الماضي.

وأشار كرارة إلى أنه كممثل مهمته “الشغل للناس” ويتجاوب معهم، مضيفا: “هذا ما دفعني لتقديم ما يحبونه ويرتبطون به، وكلبش أصبح تمثيلية الشارع التي ينتظرها الجمهور بشغف، وفقا لحوار أجراه أمير كرارة مع مجلة “زهرة الخليج”.

وعن إمكانية تقديم أجزاء جديدة من كلبش، قد تمتد إلى 10 أجزاء، أوضح أنه لا يمانع طالما شاهد نجاح المسلسل على الأرض وبين الناس.

وأكمل: “لدينا سابقة درامية في ذلك بدليل مسلسل (ليالي الحلمية) الذي امتد لـ 6 أجزاء بسبب نجاح الحدوتة وصراع النجمين يحيى الفخراني وصلاح السعدني.

كازابلانكا

وتطرق كرارة إلى سبب مشاركة الممثل التركي خالد أرغنج في “كازبلانكا”، قائلا: “القصة فرضت وجود ممثلين أجانب في قصة الفيلمين، وكان حتميًا وجود ممثل أجنبي، خاصة أن الأحداث تدور حول خطف إحدى العصابات الأجنبية لشقيق البطل، وبالتالي السيناريو يقول كلمته”.

وعن تقديم جزء ثانٍ من “كازابلانكا”، أشار إلى أن النهاية المفتوحة لأي عمل لا تعني بالضرورة وجود جزء ثانٍ، موضحا: “الفكرة المفتوحة تهدف إلى تشويق الجمهور، وفكرة تقديم جزء ثانٍ من عدمه، تعود أساسًا إلى الجهة المنتجة، لكن إذا طالبني الجمهور بجزء ثانٍ من الفيلم لن أتوانى عن تقديمه”.

وكشف عن الأدوار التي ندم عليها، لافتًا إلى أنه ندم على تقديم دور في مسلسل “ليلى مراد”، مؤكدا: “لم أحب العمل ولا موضوعه ولم أرَ فيه أي جديد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك