تستمع الآن

أزمة صحية لـ فاروق الفيشاوي.. والفنانون: «يحتاج الدعاء من محبيه»

الثلاثاء - ٢٣ يوليو ٢٠١٩

يمر الفنان فاروق الفيشاوي، بأزمة صحية كبيرة انتقل على إثرها إلى المستشفى، وذلك بعدما أعلن إصابته بمرض السرطان العام الماضي، وبدء مراحل العلاج منه.

وكشف موقع “في الفن”، عن تعرض فاروق الفيشاوي لوعكة صحية شديدة في أثناء وجوده في منزله، حيث طلب الطبيب بالتوجه به إلى المستشفى.

وتحدثت الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الصحية بنقابة الممثلين، عن الحالة الصحية لـ فاروق الفيشاوي، مؤكدة أن حالته الصحية حرجة جدًا، مضيفة: “الأطباء وجدوا أن حالته تستدعي نقله للمستشفى على الفور، حيث كان يتلقى العلاج بالمنزل خلال الفترة الماضية”.

كما طالبت الفنانة نجوى فؤاد في تصريحات نقلها موقع “مصراوي”، جمهور الفيشاوي بالدعاء له، حيث إنه يمر بأزمة صحية شديدة مؤخرًا ويحتاج الدعاء من كل محبيه.

وتابعت: “لم أتمكن من زيارة الفيشاوي، لأن الأطباء يمنعون عنه الزيارة، وحاولت مع الفنانة دلال عبد العزيز زيارته دون جدوى”.

في السياق ذاته، طالبت الإعلامية إنجي علي من الجمهور الدعاء للفنان الفيشاوي، مشيرة إلى أنه يمر بأزمة صحية كبيرة خلال الفترة الحالية.

وكتبت إنجي عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”: “فاروق الفيشاوي يحتاج دعواتكم الآن.. اللهم اشفه وعافه واعفُ عنه”.

جدير بالذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي، كان قد أعلن عن إصابته بمرض السرطان عقب تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط، مسببًا للحضور صدمة كبيرة.

وقال الفيشاوي في كلمة عقب تكريمه بافتتاح الدورة الـ 34 للمهرجان: “ترددت كثيرا جدا في أن أقول هذا، لأني لا أريد أن أرى أي ضيق أو زعل أو انزعاج من أحد منكم، لأني شخصيا لست منزعجًا”.

وأضاف: “بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أني مصاب بالسرطان. سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض، سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه”.

كان فاروق الفيشاوي قد شارك في عروض مسرحية “الملك لير” مع يحيى الفخراني والتي بدأ عرضها في شهر فبراير الماضي.

يشارك في بطولتها: ريهام عبد الغفور، وهبة مجدي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد عزمي، ونضال الشافعي، ومحمد فهيم، وأحمد فؤاد سليم، وناصر سيف، وإخراج تامر كريم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك