تستمع الآن

أحمد فهمي لـ«أجمد 7»: ألبوم واما «الصيف ابتدى» متنوع.. وحاولنا التجديد

الخميس - ٢٥ يوليو ٢٠١٩

تحدث الفنان أحمد فهمي عضو فريق “واما” الغنائي، عن أغنية “شمس بحر” التي طرحت اليوم الخميس، ضمن ألبوم “الصيف ابتدى”، المقرر طرحه الشهر المقبل.

وقال أحمد فهمي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “أجمد 7″، مع جيهان عبدالله، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، إن “شمس بحر” من كلمات تامر حسين وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي ومكساج نادر حمدي، وإنتاج شركة “نجوم ريكوردز”.

وكشف عن شعوره بالسعادة بعد غياب الفريق 7 سنوات، مشيرة إلى أنه الألبوم الرابع لـ”واما”، مؤكدا أنه تلقى ردود أفعال قوية جدًا بعد ساعات قليلة من طرح “شمس بحر”.

وتابع فهمي: “متوقع أن الألبوم سيكون مختلفًا”، مشيرا إلى أنه من عوامل نجاح الألبوم هو أن يكون هناك محتوى جيد من كلمات، بجانب إنتاج قوي ودعايا كبيرة، موجهًا الشكر إلى شركتي “نجوم ريكوردز” و”هاي واي”، وجميع العاملين في الألبوم.

وأوضح أن اسم ألبوم “واما” الجديد هو “الصيف ابتدى”، لافتا إلى أنه سيتم طرحه خلال شهر أغسطس، مؤكدا وجود عدد كبير من الشعراء المهمين الذين شاركوا في هذا الألبوم، من بينهم: تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله.

وكشف عن مشاركة عدد كبير من الملحنين الكبار، من بينهم: الفنان رامي جمال، وخالد غز، منوهًا بأنه شارك في تلحين أغنية في الألبوم باسم “بتحبي نفسك”.

ولفت أحمد فهمي إلى أن أغنية “الصيف ابتدى”، من الأغاني المبهجة، مؤكدا أن “واما” حاولت في الألبوم الجديد التجديد عن شكل “واما” القديم.

ويعتبر فريق واما، واحداً من أبرز الفرق الغنائية، ويتكون من الفنانين نادر حمدى، وأحمد فهمى، ومحمد نور، وأحمد الشامى، وكانت بداية انطلاقتهم عام 2002 مع ألبوم يا ليل، وفى رصيدهم الفنى 4 ألبومات بجانب عدد من الأغنيات المنفردة.

وتابع: “قررنا كلنا مع شركة الإنتاج نبدأ بأغنية (شمس بحر)، ونراهن عليها بشكل كبير”، مشيرا إلى أن الألبوم متنوع جدا.

وقال عضو فريق “واما”: “تعمدنا تقديم أشياء مختلفة في (الصيف ابتدى)، وأنا سعيد جدا به”، لافتا إلى أنه تم تصوير 3 أغنيات من الألبوم، من بينها (شمس بحر) وصورت في إسبانيا، بجانب تصوير (Cover) الألبوم في لندن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك