تستمع الآن

«Braun» تقدم للمشجع المصري 6 خطوات للاستمتاع بمباريات منتخب مصر

الثلاثاء - ١٨ يونيو ٢٠١٩

كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر مناسبة مميزة للجمهور المصري ينتظرها منذ سنوات، حيث يستعد كل مشجع لمباريات الفراعنة بطرق مخلتلفة، ويزيد التفكير في طرق التشجيع مع قرب المباراة الأولى الجمعة 21 يونيو.

«Braun» بتشارك المشجعين المصريين استعداداتهم لمؤازرة الفراعنة في استاد القاهرة، لأن التشجيع له طقوس معينة ومختلفة عند كل شخص، وبتقدم 6 خطوات لكيفية الاستمتاع بمباريات منتخب مصر في 6 خطوات:

1- جمع أصحابك

لأن اللمة هي الأهم فأنت أكيد هتستمتع باللعبة الحلوة في وجود منتخب مصر على أرضه ووسط جماهيره، ورغبة في استعادة البطولة بعد غياب طويل.

2- اختار قميص لاعبك المفضل الذي تحبه وتتفائل بيه

منتخب مصر في لاعبين عالميين زي محمد صلاح وأحمد حجازي وأحمد المحمدي، اختار القميص المفضل ليك وشجع المنتخب في الاستاد.

3- ظبط مظهر وستايل شعرك وذقنك

المباراة 90 دقيقة أشغال كروية شاقة، عشان كده لازم نكون أنيقين وإحنا بنشجع منتخبنا، سواء حلق الذقن كاملة، أو تشذيبها فقط، أو حلق الذقن مثل لاعبك المفضل، وهي الطرق التي تجعلك محط الأنظار بين باقي المشجعيين، و«Braun» تقددم Multi-grooming kit الجديدة التي لها 9 وظائف مختلفة تقدر تظهر بأي مظهر بماكينة واحدة، بجانب أنها مقاومة للماء بنسبة 100%.

ووفر الوقت والمجهود واحصل على ماكينة «براون» Multi-grooming kit الخاصة بك في أسرع وقت ممكن من Souq.com بأفضل الأسعار والعروض من هنا.

4- تقبل جميع أنواع المشجعين

في الشلة لازم يكون في صاحب يحب يرسم العلم على “وشه”، وصاحب ثاني يشتري علم المنتخب ويرفعه مع صوت التشجيع، وفي صاحب ثالث لازم يحضر معه المزمار والطبل.

5- أحجز مكان في القهوة

لو ملحقتش مكانك في الاستاد ممكن تتفرج على القهوة مع أصحابك، وممكن التجمع في بيت صاحبك أمام التلفزيون وتندمج في التشجيع وكأنك في الاستاد بالضبط.

6- تقبل النتيجة

كلنا بنحب نشجع بطرق مختلفة لكن نتفق مع بعض في حب الكرة ووجود الأصدقاء للتشجيع، ولا بد تقبل النتيجة أيًا كانت، والالتزام بالروح الرياضية حتى تستمتع باللمة.

توجد 9 ملحقات في Braun Multi-grooming kit لتساعدك في الوصول إلى على درجات الدقة والتحكم عند الحلاقة

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك