تستمع الآن

هل يصبح السعودي حسن جميل زوج «ريانا» قريبًا؟

الإثنين - ١٧ يونيو ٢٠١٩

بصورٍ من إسبانيا إلى بوسطن والمكسيك، يبدو أن العلاقة بين الفنانة العالمية ريانا والملياردير السعودي حسن جميل تتوطّد خاصة بعد ما تم تداوله مؤخرًا من عزمهما إتمام الزواج.

الفنانة العالمية البالغة من العمر 31 عام، أكدت في حديث مع سارة بولسون لصالح Interview Magazine، أنها تعيش قصة حب بالفعل، مجيبة على سؤالها عن نيتها للزواج بأن «الله وحده يعلم هذا» لكنها عبرت عن رغبتها الشديدة في أن تكون أمًا «أكثر من أي شيء في العالم».

حسن وريانا اللذان بدآ في التواعد منذ 2017، أشارت شائعات مؤخرًا أنهما ينويان إتمام الزواج، وخاصة بعدما أُعجبت ريانا بتقرير مصور لقناة E التي ذكرت إحدى مراسلاتها أنها مقتنعة أن حسن جميل قد تقدم لطلب يد ريانا بالفعل.

وكان الثنائي قد واجه عقبات في علاقتهما العام الماضي بعدما ظهر كما لو أنهما انفصلا، حيث قالت تقارير صحفية أن ريانا «تعبت من علاقتها مع حسن»، كما ظهرا في رحلة بالمكسيك كما لو أنهما يتشاجران.، بحسب الخبر الذي قرأته فرح شيمي في برنامج «كلاكيت» على «نجوم إف.إم».

لكن الثُنائي تم رصدهما سويًا في فبراير الماضي أيضًا أثناء حضورهما مباراة لكرة السلة بين الجمهور، وكذلك بعدسات الباباراتزي مؤخرًا في أبريل الماضي في أحد مطاعم نيويورك الأمريكية، بعد تناولهما العشاء سويًا رغم حرصهما على الخروج كل منهما منفردًا إلا أن عدسات الكاميرا كانت متأهبة.

وحسن جميل هو ملياردير ورجل أعمال سعودي، وتمتلك عائلته مؤسسة عبد اللطيف جميل، وهي موزّع معتمد لشركة تويوتا موتورز في السعودية والشرق الأوسط، كما تمتلك مؤسسة جميل الخيرية للأعمال المجتمعية وتحتل العائلة المركز 12 بين أكثر العائلات العربية ثراءً بثروة تقدر بـ1.5 مليار دولار، بينما لا تبتعد ريانا كثيرًا عن هذا الثراء وهي أغنى موسيقية أنثى في العالم بـ600 مليون دولار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك