تستمع الآن

هل ليدي جاجا السبب في انفصال برادلي كوبر عن إيرينا شايك؟

الإثنين - ١٠ يونيو ٢٠١٩

انفصل نجم هوليوود برادلي كوبر، عن عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك، بعد علاقة استمرت لنحو 4 سنوات، أنجبا خلالها طفلتهما الصغيرة «ليا» بعمر عامين الآن.

وكان آخر ظهور للثنائي في فبراير الماضي، خلال فعاليات مهرجان أوسكار السينمائي الذي اصطحب خلاله «كوبر» والدته مع إيرينا شايك، في الحفل الذي حصد فيه فيلمه «A Star Is Born» جائزة أوسكار لأفضل أغنية أصلية، وهو التجربة الإخراجية الأولى لـ«كوبر» والذي شاركته فيه البطولة المغنية ليدي جاجا في أولى تجاربها السينمائية أيضًا، ولم يظهر الثنائي «كوبر» و«شايك» مرة أخرى سويًا منذ ذلك الحفل، الذي ربما يعطي إشارة لسبب الانفصال، بحسب الخبر الذي قرأته فرح شيمي، في برنامج «كلاكيت» على «نجوم إف.إم».

في حفل الأوسكار الأخير، أدى برادلي كوبر وليدي جاجا أغنيتهما الشهيرة من الفيلم بعنوان Shallow والفائزة بجائزة أفضل أغنية، وبدا من أداء الثنائي وجود شيء ما بينهما، ما رجّح الأخبار المُتداولة عن علاقة تجمعهما منذ بداية تصوير الفيلم.

تقارير عالمية أكدت عن مصادر وجود اضطراب في علاقة الفنان الهوليودي وعارضة الأزياء الشهيرة منذ بدء تصوير فيلم «A Star Is Born» وأنه كان هناك انفصال قصير متكرر خلال وقت التصوير، وانتهى الأمر بفترة انفصال تجريبية قبل الإعلان الرسمي، لتحديد ما إذا كان هذا هو الحل المريح لكليهما.

كما أكدت تلك المصادر أن الثنائي يريد انفصالًا هادئًا أو بأقل الخسائر في أفضل الأحوال، كي يستطيعا تربية طفلتهما سويًا حتى بعد الانفصال، مؤكدين أن ذلك لن يؤثر على حبهما لها.

وزاد تأكيد وجود علاقة بين برادلي كوبر و«النجمة التي وُلدت» ليدي جاجا، بعد أن انفصلت الأخيرة عن صديقها بعد وقت قصير من حفل الأوسكار الذي أثار الشائعات حول بطلي الفيلم الغنائي «A Star Is Born».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك