تستمع الآن

مدير بطولة أمم إفريقيا للجماهير: غلق أبواب استاد القاهرة في السادسة مساء الجمعة

الخميس - ٢٠ يونيو ٢٠١٩

كشف محمد فضل، مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، على أن حفل الافتتاح سيبدأ عند الثامنة مساء يوم الجمعة وسيستمر لمدة 14 دقيقة.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره زيمبابوي في العاشرة مساء يوم الجمعة في ملعب استاد القاهرة بافتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأضاف فضل، في مداخلة تصريحات لقناة “النيل للرياضة”، مساء الأربعاء: “في تمام السادسة ستُغلق أبواب الملعب وأتمنى أن يتواجد الجميع قبل الخامسة والنصف”، مشيرًا إلى أن الاستعداد لحفل الافتتاح سيبدأ في السابعة والنصف من مساء اليوم ذاته بوضع السجاد وباقي التحضيرات.

وأتم مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، حديثه بالإشارة إلى أن المدرجات سيتواجد بها منقطة تجارية وإعلانية، مضيفًا: “على سبيل المثال ستكون في الثالثة شمال مسابقات للرعاة وأماكن للأكل وحمامات نظيفة وغيرها لمساعدة المشجع ونتمنى يكون سلوك المشجع المحافظة على مكانه”.

من جانبه، كشف الإعلامي كريم شحاتة، عن تفاصيل آخر استعدادات مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، مؤكدًا أن كل الأجواء مهيئة لتنظيم رائع في مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019 خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وأضاف “كريم”، في تصريحات تلفزيونية، نقلتها زهرة رامي، يوم الخميس، عبر برنامج “عيش صباحك”، على نجوم إف إم، بأن هناك 32 كاميرا ستنقل المباريات في أمم إفريقيا مع كاميرا طائرة.

يُذكر أن مصر تستضيف البطولة للمرة الخامسة في تاريخها؛ حيث ستنطلق يوم 21 يوينو حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 فريقًا للمرة الأولى.

وينشغل المطرب الشعبى حكيم، حاليا بالتحضيرات النهائية والبروفات لأغنية “متجمعين”، التى ستكون الأغنية الرسمية لحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 ومعه المغنى النيجيرى “فيمى كوتيه” والمطربة الإيفوارية “دوبيه”.

وشارك “حكيم” جمهوره عبر حسابه على “إنستجرام”، بصور من كواليس التجهيز للحفل، وكتب حكيم قائلا: “متجمعين، من تحضيرات حفل الافتتاح لبطولة كأس الأمم الأفريقية”.

وأغنية “متجمعين” إنتاج شركة سينرجى وتأليف محيى حوار وألحان شريف حمدان وتوزيع طارق عبد الجابر وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس امير محروس والمنتج الفنى لها فايز عزيز، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج ياسر سامى ومدير التصوير وائل درويش بحضور الثلاثى فى مناطق متنوعه وبتقنيات عالمية وستكون مفاجأة للعالم عقب عرضها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك