تستمع الآن

محمد ممدوح عن منتقدي صوته: “دي خلقة ربنا.. وأعمل حاليا على علاج مخارج ألفاظي”

الثلاثاء - ٢٥ يونيو ٢٠١٩

علق الفنان محمد ممدوح “تايسون”، على سخرية البعض منه وانتقاده بسبب عدم وضوح كلماته خلال أعماله الفنية، قائلا: “ده صوتي ودي خلقة ربنا”، موضحًا في الوقت ذاته أن لديه مشكلة بالفعل في مخارج ألفاظه ويعمل على علاجها في الوقت الحالي.

وأضاف “ممدوح”، خلال حواره في برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب: “الناس انتقدتني في مسلسل قابيل عشان مخارج الألفاظ، بس أصلا كنت عامل شخصية المفروض تعبانة يعني من الصعب يبقى كلامي واضح، بس أنا متقبل النقد ومش عيب إني أطور من أدائي”.

وأشار إلى أنه لا يشغل عقله بما يدور على السوشيال ميديا سواء انتقادات أو إيجابيات وخاصة أثناء العمل، ولكن بعد الانتهاء من العمل بالكامل يُتابع تعليقات الجمهور، متسائلًا: “إزاي صوتي مكنش ظاهر في قابيل وفي نفس الوقت واضح جدا في مسلسل ولد الغلابة، المفروض فيه مهندس صوت لو فيه جملة مش مفهومة أو مش واضحة بيقول لي عيدها تاني”.

اقرأ أيضا‎

وشدد: “أعشق الأدوار المركبة، وهذا كان سبب نجاحي، وبدأت أعمل في المسرح في أثناء دراستي في المرحلة الثانوية، ومنذ ذلك قرأت روايات وحولتها إلى أعمال مسرحية”.

وتابع: “أي شخصية أقدمها باعتبرها بطولة، والبطل مكون أساسي في العمل الدرامي، وليس صحيحًا أن وضع اسم الفنان الأول دليل على أنه البطل أو نجم”.

وأعرب “تايسون”، عن أمنيته في تقديم عمل مشترك مع الفنان يحيى الفخراني، قائلا: “نفسي أوي أمثل أمام الفنان القدير يحيى الفخراني، دي أمنية حياتي أقف قدامه وياسلام لو كان على المسرح بقى، يحيى الفخراني ده بحس إنه رمز من رموز بلادنا بجد”.

وقال إنه مستمتع جدًا بحياته وعمله، ويعشق العمل الفني، موضحًا أنه لا يخشى في حياته شيء سوى قلقه الدائم على أسرته وخوفه من الفشل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك