تستمع الآن

محمد صلاح يعلق على استبعاد عمرو وردة: «يجب أن نؤمن بالفرص الثانية»

الخميس - ٢٧ يونيو ٢٠١٩

تحدث محمد صلاح المحترف المصري في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن واقعة استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر من معسكر الفراعنة، أمس الأربعاء، بعد تورطه في أحد الفيديوهات غير الأخلاقية.

وعلق محمد صلاح، الذي ساهم في فوز منتخب مصر على الكونغو، أمس الأربعاء، بإحرازه هدفًا لينتهي اللقاء بثنائية مقابل لا شيء، على واقعة استبعاد وردة من المنتخب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال صلاح: “النساء يجب أن تعامل بأقصى درجات الاحترام، لا تعني لا.. وهذه الأشياء يجب أن تبقى مقدسة”.

وأكمل الدولي المصري: أعتقد أيضا أن الكثيرين ممكن يخطئون يمكن أن يتغيروا للأفضل ولا يجب إرسالهم مباشرة إلى المقصلة والتي هي أسهل طريقة لحل الأزمات”.

واستطرد هداف الدوري الإنجليزي: “يجب أن نؤمن بالفرص الثانية فنحن نحتاج للإرشاد والتثقيف فإن الصفع ليس هو الحل”.

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، قد قرر استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر، من المعسكر قبل ساعات من مواجهة الفراعنة للكونغو، في إطار مباريات أمم أفريقيا.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بعد التشاور مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، استبعاد عمرو وردة، جناح باوك اليوناني، من المعسكر لأسباب انضباطية.

وقال بيان اتحاد الكرة: “قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق”.

كان عمرو وردة قد تورط في أزمة مع إحدى الفتيات على موقع “انستجرام”، حيث أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب مصر، حقيقة ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حول تورط بعض لاعبي الفريق في أزمة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” خلال الساعات الأخيرة.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتورط فيها عمرو وردة في مشاكل مع فتيات خلال مشواره الكروي سواء مع الأندية التي مارس فيها كرة القدم، أو مع المنتخبات سواء الناشئين أو مع منتخب مصر الأول.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك