تستمع الآن

محتفلا بعيد زواجهما الـ46.. أميتاب باتشان يحكي قصة «تدبيسه» للزواج من جايا باتشان

السبت - ١٥ يونيو ٢٠١٩

احتفل أسطورة بوليوود أميتاب باتشان وزوجته جايا باتشان، بذكرى زواجهما الـ46، حيث شارك مجموعة من الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، محتفلًا بهذه المناسبة.

باتشان النجم المخضرم ارتبط بزوجته وشريكة حياته النجمة جايا عام 1973، حيث بدأت حياتهما سويًّا وما زالا حتى اليوم من أشهر ثنائيات بوليوود الفنية، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو” على نجوم إف إم.

وحرص باتشان على مشاركة جمهوره أحداث اليوم الذي عقد فيه قرانه عبر قصة شاركها القراء على مدونته الشخصية.

وكتب أميتاب: “لا أنكر وجود علاقة عاطفية بيني وبين جايا، وبدأت أفكر في الارتباط بها وصارحتها إن تم ذلك فسيكون في أضيق الحدود، ولن يكون هناك حفل فخمًا، فقط العائلتين، ولم يتم تحديد أي موعد لهذا الزفاف”.

وأضاف: “قطعت عهداً على نفسي، أنه إذا نجح فيلم (زانجير)، فسوف نذهب في عطلة إلى لندن. وستكون العطلة أيضًا بمثابة رحلتي وجايا الأولى على الإطلاق، نتعرف فيها أكثر”.

 

View this post on Instagram

 

May the days ahead be filled with laughter and smiles of the near and dear ..

A post shared by Amitabh Bachchan (@amitabhbachchan) on

ومع ذلك، كان على النجم البالغ من العمر 76 عامًا أن يبلغ، أو يطلب إذن من والده للسفر، ووضح أميتاب: “عندما أبلغت أبي بأننا جميعًا كأصدقاء سنذهب إلى إنجلترا، سأل عن أسماء الأشخاص الذين يسافرون معي، وعندما أخبرته عن الجميع، سأل عما إذا كانت جايا ستذهب في الرحلة أيضًا، فأجبته بنعم، فقال إننا إذا أردنا أن نذهب معاً في رحلة فعلينا أن نتزوج أولاً”.

ثم أوضح أنه فوجيء بترتيبات الزفاف التي تمت بسرعة، وأن كل شيء تم إعداده لليوم التالي، وكان السفر في نفس يوم الزفاف، “لقد وعد والدي بالانتهاء من مراسم العرس قبل التوجه إلى المطار، لذلك ارتديت ملابس رسمية، واصطحبني سائقي إلى بيت العروس”.

وأضاف أسطورة بوليوود أيضًا أنه بينما كان ينتظر مغادرة المنزل، بدأ المطر يتساقط، مضيفا: “ذهبت لحفل الزفاف في غضون ساعات قليلة وعقد قراني ثم غادرنا إلى لندن مع الأصدقاء”.

يذكر أن أميتاب وجايا باتشان شاركا في العديد من الأفلام معًا، ومن بينها Guddi, Zanjeer, Sholay, Silsila, Kabhi Khushi Kabhie Gham.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك