تستمع الآن

مؤلف “ولد الغلابة” يرد على متابعي “نجوم إف إم”: المسلسل مصري خالص ومش عشان النضارة المكسورة نقول إنه مقتبس

الإثنين - ٠٣ يونيو ٢٠١٩

حرص السيناريست أيمن سلامة، مؤلف مسلسل “ولد الغلابة” الرد على الخبر الذي نشرته “نجوم إف إم”، بشأن نشره بيانا دافع فيه عن نفسه ضد الاتهامات الموجهة له باقتباس العمل من المسلسل الأمريكي “Breaking Bad”.

وكان موقع مجلة “Hollywood Reporter هوليوود ريبورتر”، نشر تقريرًا كشف خلاله اقتباس قصة “ولد الغلابة”، من Breaking Bad، إذ إن المشاهدين لاحظوا أوجه تشابه بين العملين، بداية من المؤامرة إلى رسم الشخصيات وصولا إلى نقل بعض المشاهد كما هي دون تغيير.

وقال سلامة: “الحقيقة أنا حذفته لأن كان فيه تعليقات وصلت لحد الشتائم بالأب والأم رغم أني أرحب بأي حوار متحضر وراقي، ولكني أرفض بشدة التجاوز ولهذا حذفت المنشور، خاصة وقد أدى الغرض وتم نقله عن طريق كل وسائل الإعلام”.

وقام أحد المتابعين لصفحة “نجوم إف إم” على فيسبوك بالرد على المؤلف أيمن سلامة قائلا: “عزيزي اعترف بالاقتباس وبلاش عناد”، وهو ما دفع سلامة للرد عليه، موضحا: “لم أقتبس ولا أعرف شيء عن هذا المسلسل إلا مؤخرا ولا هو أي كلام واتهام.. مين ضاحي في المسلسل الأجنبي ومين صفية ومين عزت وفين قمر وحمزة ولا هو عشان مدرس اشتغل في المخدرات”.

وأضاف: “أما المشاهد المتشابهة زي الفلوس ووقفوهم أمامها فهذا موجود في فيلم بخيت وعديلة وبالمناسبة فإن زمايلي أقدر بالرد، أنا لم أقتبس ولم أنقل وولد الغلابة مسلسل مصري خالص ومش عشان النضارة المكسورة نقول إنه مقتبس ولو كان مقتبسا إيه العيب ما كنا اشترينا الفورمات وقلنا الكلام ده في التتر”.

ومسلسل “ولد الغلابة” من بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك