تستمع الآن

كريم خطاب: «أجيري» قد يضع «صلاح» كمهاجم صريح.. وتريزيجيه «مكانه دوري كبير»

الأربعاء - ٢٦ يونيو ٢٠١٩

قال كريم خطاب، في حلقة الثلاثاء من «نجوم إفريقيا» على «نجوم إف إم»، إن المدير الفني لمنتخب مصر، خافيير أجيري يمكن أن يغيّر مركز لاعب المنتخب محمد صلاح ضمن تشكيل الفريق.

وأوضح «خطاب» إن هناك أخبار تشير إلى أن «أجيري» قد يضع محمد صلاح كرأس حربة صريح بدلًا من مركزه كجناح أيمن.

وأضاف كريم خطاب أن محمود تريزيجيه لاعب لديه إمكانيات كبيرة ويجب أن يلعب في أحد الدوريات الكبرى مثل الإنجليزي أو الإيطالي أو الألماني وليس في نادي متوسط في الدوري التركي.

وفي مداخلة هاتفية للكابتن نبيل معلول، المدير الفني السابق للمنتخب التونسي، عن المباراة الأولى لتونس أمس والتي انتهت بالتعادل أمام أنجولا، قال: «ممكن البدايات تكون مرتبكة وشاهدنا هذا في عدد من مباريات البطولة، ومباراة أمس من أسوأ المباريات التي لعبها المنتخب في السنتين الأخيرتين بلا شك، وكان فيه لاعبين في غير حالتهم الطبيعية وخاصة في منتصف الملعب، والخطة التي اعتمدها الجهاز الفني لم تكن تتوافق مع إمكانيات الفريق».

وأضاف: «مش منطقي إن علي معلول مش موجود لأنه من أفضل الباكات في إفريقيا، وبيلعب مع الأهلي اللي بيلعب في الأدوار النهائية من الدوري المصري والبطولات الإفريقية، وكان علي معلول القوة الضاربة للفريق خلال تدريبي للمنتخب»، مشيرًا إلى أن مباراة المنتخب المصري الأولى كانت متوسطة، وغياب رمضان صبحي وكهربا يؤثر على المنتخب المصري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك