تستمع الآن

فيديو| نجل محمد نجم يهاجم أحمد آدم: «فاشل.. وسبب في تدهور صحة والدي»

الأحد - ٠٩ يونيو ٢٠١٩

هاجم شريف نجم نجل الفنان الراحل محمد نجم، الفنان أحمد آدم، مشيرا إلى أنه كان السبب في تدهور حالة والده الصحية قبل وفاته.

وقال شريف محمد نجم خلال تصريحات تليفزيونية، إن آدم ظهر في حلقة تليفزيونية في أحد البرامج ثاني أيام شهر رمضان وهاجم الفنان الراحل، مضيفا: “صديق لوالدي من الكويت أرسل له الفيديو الخاص بأحمد آدم، وهو يتكلم كلام لا يصح عن أستاذ المفروض نجم كوميدي كبير وله تلاميذه، وأحمد آدم كان من ضمن تلاميذه الفاشلين”.

وتابع: “شاهد الفيديو وتسبب ذلك في ارتفاع ضغطه وشعوره بالتعب”، موضحا أنه في ثالث أيام رمضان بعد مشاهدة الفيديو بيوم، أجرينا له أشعة رنين مغناطيسي واكتشفنا إصابته بجلطة كبيرة في المخ.

وأشار إلى أن تلك التصريحات هي من أسباب تدهور الحالة للفنان محمد نجم، مؤكدا أن الأعمار بيد الله وهذه أعمار وأقدار.

كان أحمد آدم قد تطرق لخلافه مع الراحل محمد نجم، بعد تصريحات الأخير أنه يقلده في أعماله الفنية، قائلا: «أنا كنت بقلد محمد نجم قدامه وواضح أن الموضوع كان بيتضايق منه ومقلش، لكن أنا مش بقلده في أعمال مسرحية».

وأوضح: «أنا مش عايز أغلط فيه لأنه راجل كبير، وهو زعلان مني لإني سبتله مسرحية ومشيت من غير ما يعرف انا مشيت ليه، وأنا طول الوقت أتفادي الحديث عنه».

واستطرد أحمد آدم: «هو غلط فيّ لمدة 20 سنة وأنا مغلطتش فيه، لكن عندي القدرة أكره الناس في محمد نجم خلال جلسة واحدة، بسبب مواقف لكن أرفض أعمل كده وهيبقى في إهانة له».


الكلمات المتعلقة‎