تستمع الآن

فيديو نادر| عادل إمام معلق على مباراة كرة قدم بقيادة يسرا

الإثنين - ٢٤ يونيو ٢٠١٩

يتميز الفنان الكبير عادل إمام بخفة دم كبيرة أهلته لأن يكون واحدًا من أهم الفنانين في مصر والوطن العربي، ويبدو أن خفة الدم ليست مقتصرة أمام الكاميرات فقط بل ممتدة إلى حياته الطبيعية خارج تصوير الأفلام.

ونشر الفنان محمد عادل إمام، نجل الزعيم، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خلال تعليق الزعيم على أحد مباريات كرة القدم بين طاقم عمل أحد الأفلام، خارج إطار التصوير.

وعلق نجل الزعيم على الفيديو، قائلا: “أول مرة أشوف الڤيديو ده”، بينما حمل الفيديو الكثير من الفكاهة خاصة خلال تعليق عادل إمام على مباراة كرة قدم بين فريقي الفنانة يسرا والفنانة لبلبة، والفنان حسين فهمي، وشارك في المباراة ليلى علوي، ولبلبة، وحسين الإمام.

وخلال تعليق عادل إمام، قال: “أنا شايف الكرة مع يسرا ومعاها وبتحاول تضرب لاعب برجلها، وحاولت ترمي الكرة، لكن هي اللي اترمت والكرة مترمتش”.

وأكمل: “بنبه المسؤولين والمشرفين على الرياضة ان في لاعيبة كبار جدا أمثال السيدة يسرا والسيدة ليلى علوي ليكونوا نواه لفريق كروي نسائي”.

يذكر أن آخر عمل درامي قدمه الزعيم عادل إمام في رمضان 2018، كان مسلسل “عوالم خفية”.

تدور الأحداث حول صدفة تقود الصحفي المخضرم هلال كامل إلى العثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقيد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مذكراتها، تأكد من أنها قتلت بيد مافيا الفساد، خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة.

المسلسل بطولة: عادل إمام، وصلاح عبدالله، وفتحي عبدالوهاب، وبشرى، وأحمد وفيق، وهبة مجدي، ومحمود حجازي، وأسامة عباس، وهند عبد الحليم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك