تستمع الآن

فيديو| احتفالية خاصة لـ محمد صلاح والمحمدي في معسكر منتخب مصر

الخميس - ١٣ يونيو ٢٠١٩

احتفل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بالدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعد فوزه مع ناديه ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على توتنهام بثنائية مقابل لا شيء.

وقاد صلاح فريقه ليفربول للفوز على توتنهام الإنجليزي بثنائية مقابل لا شيء، في المباراة النهائية لتشامبيونز ليج، التي جمعت الفريقين بالعاصمة الإسبانية مدريد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، صورًا خلال الاحتفال بفوز صلاح بالبطولة للمرة السادسة في تاريخ الريدز، مع لاعبي المنتخب والجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري.

وأشارت صفحة الاتحاد، إلى أنه تم الاحتفال بأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا، بعد صعود فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت: “احتفل المنتخب الوطني مساء اليوم بمحمد صلاح بمناسبة فوزه مع ناديه الإنجليزي ليفربول ببطولة أبطال أوروبا”.

وتابعت: “كما شمل الاحتفال أحمد المحمدي بمناسبة صعود فريقه أستون فيلا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث احتفل اللاعبون وجهازهم الفني بتقطيع تورتة لكل مناسبة والتقطوا صورا تذكارية لذلك”.

كان الفرعون المصري صلاح قد انضم إلى معسكر المنتخب أمس، بعد فترة إجازة امتدت 10 أيام، استعدادا لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر بدءا من 21 يونيو الحالي.

وبانضمام صلاح اكتملت قائمة الـ 23 لاعباً الذين سيخوضون البطولة.

وكان أجيري قد أعلن عن قائمة تضم 25 لاعبا من قبل لدخول معسكر الإعداد للبطولة، والمقام حاليا في برج العرب، قبل أن يستبعد الثنائي أحمد أبو الفتوح “سموحة”، ومحمد أبوجبل “سموحة”.

وضمت قائمة الفراعنة النهائية، 23 لاعبًا وهم : أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، ووليد سليمان (الأهلي)، وعبدالله السعيد (بيراميدز)، وأحمد علي (المقاولون العرب)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، وأحمد حجازى (ويست بروميتش الإنجليزي)، وعمر جابر (بيراميدز)، وأحمد الشناوى (بيراميدز)، ومروان محسن (الأهلي)، وطارق حامد (الزمالك)، وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، وعلي غزال (فيرنس البرتغالي).

كما ضمت محمود حسن «تريزيجيه» (قاسم باشا التركي)، وعمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، وأيمن أشرف ومحمد الشناوي (الأهلي)، ومحمود حمدي «الونش» (الزمالك)، وباهر المحمدي (الإسماعيلي)، وأحمد أيمن منصور (بيراميدز)، ونبيل عماد «دونجا» (بيراميدز)، ومحمود عبدالرحيم «جنش» ومحمود علاء (الزمالك) .


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك