تستمع الآن

فيديو| احتفالات محمد صلاح مع زوجته وابنته عقب فوزه بـ«دوري الأبطال»

الأحد - ٠٢ يونيو ٢٠١٩

ابتسم الحظ أخيرًا إلى محمد صلاح، وتوج مع فريقه ليفربول بدوري أبطال أوروبا بفوز مستحق على نظيره توتنهام الإنجليزي، في المبارة التي أقيمت على ملعت الواندا متروبوليتانا في إسبانيا.

عاش محمد صلاح، ليلة لا تنسى بعد مرور عام واحد فقط على ليلة عصيبة عاشها الدولي المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد إصابته العام الماضي في نهائي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وخروجه من الشوط الأول بسبب إصابة في الكتف.

وساعد الفرعون المصري، فريقه الإنجليزي في التتويج بالبطولة، والذي يعد التتويج السادس للريدز في مشوارهم الكروي، بإحرازه هدفًا من ركلة جزاء في أول دقيقة من عمر الشوط الأول.

وصار صلاح ثاني لاعب عربي في التاريخ يسجل بنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الجزائري رابح ماجر، والخامس إفريقيًا، حيث سبقه: صامويل إيتو، وديديه دروجبا، وساديو ماني، ورابح ماجر.

واعتبر هدف لاعب منتخب مصر، هو ثاني أسرع هدف في تاريخ النسخة الحديثة من دوري أبطال أوروبا، بعد هدف باولو مالديني في ليفربول في نهائي 2005.

وأظهرت لقطات تناولها عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، احتفالات محمد صلاح مع زوجته وابنته مكة، عقب تتويجه بلقب دوري الأبطال.

وظهرت مكة مع والدها داخل أرضية الملعب بعد انتهاء مراسم الاحتفالات وهي تجري في أرضية الملعب، ووقف صلاح مع زوجته يشاهدها.

ويأتي فوز ليفربول بلقب البطولة الأوروبية بعد موسم رائع للفريق، حيث جاء بالمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي فاز بالبطولة المحلية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك