تستمع الآن

فيديو| أصالة: أحببت طارق العريان وتمنيته و”أنا مرتبطة”.. وسقط احترامي لأنغام

الأحد - ٠٩ يونيو ٢٠١٩

كشفت المطربة السورية أصالة عن اعترافات مثيرة عن بداية علاقتها بزوجها المخرج والمنتج طارق العريان، موجهة في الوقت نفسه هجوما كبيرا على الفنانة أنغام بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وقالت أصالة خلال لقائها برفقة زوجها مع الإعلامي نيشان في برنامج “تؤام روحي”، إنها بدأت الإعجاب بطارق العريان منذ تصوير أغنية “يامجنون” في إسبانيا على الرغم من أنها كانت متزوجه في هذا الوقت.

جاء ذلك رداً على سؤال وجهه نيشان لـ”العريان” عن بداية علاقتهما في ذلك التوقيت، والذي نفي وجود أي عاطفة غريبة تجاهها حيث أنه هو الآخر كان متزوجا، حتى أنها قال إنها سهر بصحبة زوج أصالة وزوجته في إحدى المرات.

بينما أصرت أصالة عن كشف مشاعرها في تلك الفترة، وقالت إنها تمنت لو كان العريان زوجها في يوم ما وهو ما تحقق بالفعل.

وقالت أصالة إنها تعرف أن هذا الكلام قد يجر عليها انتقادات الجمهور لكنها تفضل الصراحة، مشيرة إلى أنها هي من طلبت الارتباط بـ”العريان” بعد طلاقها.

يشار إلى أن الثنائي أصالة وطارق العريان تزوجا قبل أكثر من 13 عاما وأنجبا التوأم آدم وعلي.

أنغام

وتحدثت أصالة عن أنغام وحكت ما فعلته عندما سمعت بخبر زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وقالت إنها وقتها لم تصدق الخبر، بل كانت تقول لكل من حولها إن هذا الأمر غير صحيح وأن أنغام مستحيل أن تفعل هذا وأن تقع في هذا الخطأ الكبير.

وأكدت أنها حتى وإن انفصلت أنغام عن أحمد إبراهيم لن تعود علاقتهما كما في السابق، موضحة أنها لم تتصل بها لتستفسر عما حدث لأن صدمتها كانت كبيرة.

https://www.instagram.com/p/ByVhhDuh9Rr/?utm_source=ig_embed

وأضافت متحدثة عن أنغام: “عندي شعور مش لطيف تجاهها، سقط الاحترام، لأنني لا يوجد عندي مبررات للأشياء الصادمة ومنها خراب البيوت، والموضوع يخصني لأن الصبية التي خرب بيتها هي ابنة الأخت الوحيدة لطارق العريان”، موضحة أنها ألغت متابعة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور تأكدها من الخبر.

من جانبه، كشف المخرج طارق العريان لأول مرة عن ردة فعله فور معرفته بزواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، الذي يعد زوج ابنة شقيقته الوحيدة.

وقال العريان إنه لم يصدق خبر زواج أنغام وأحمد إبراهيم في البداية، ومع استمرار نشر الخبر تواصل مع الأخير بنفسه وزوجته ياسمين عيسى لكي يتأكد من صدق أو كذب ما يتم تداوله.

https://www.instagram.com/p/ByVYdUDB3Tx/?utm_source=ig_embed

وأضاف، أن أحمد إبراهيم نفى له خبر زواجه من أنغام في البداية، ولكن مع استمرار تداول الخبر بدأ يلمح له بأنه تزوجها بالفعل.

وشدد العريان على أنه لا يلقي اللوم على أنغام، لأن علاقته بأحمد إبراهيم هي الأقرب والأقوى، لهذا فهو مصدوم من تصرفه، مشيراً إلى أنه لا يعرف ما قاله أحمد إبراهيم لأنغام، إلا أنه ما يعرفه أنه أخفى معلومات عن زوجته الأولى ياسمين عيسى وربما يكون فعل المثل مع زوجته الحالية أنغام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك