تستمع الآن

فيديو| أحمد فهمي يكشف الموعد النهائي لزفافه من هنا الزاهد

الأحد - ٢٣ يونيو ٢٠١٩

كشف الفنان الكوميدي أحمد فهمي عزمه إقامة حفل زفاف كبير؛ رضوخاً لرغبة عروسه هنا الزاهد، بنهاية فصل الصيف الحالي، رافضاً تحديد الموعد بدقة، مؤكداً أنه لم يكن يرغب في إقامة حفل، ولكن «هَنَا» أصرت على أن يكون زفافها بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وقال فهمي في تصريحات لبرنامج «عرب وود»، إن هَنا الزاهد لن تتركه يتم إجراءات الزواج من دون إقامة حفل زفاف كبير، رغم أنه على المستوى الشخصي لا يحب هذه الحفلات، ولا يحضرها، وقال: «الزواج سيتم رسمياً بنهاية الصيف الحالي، وسنعلن التفاصيل الكاملة فور الاستقرار على المكان والزمان».

يذكر أن حفل الخطوبة عُقد منتصف شهر أغسطس من العام الماضي، في منزل والدة هنا الزاهد، بمدينة دريم لاند، وحضر الحفل كل من والد ووالدة أحمد فهمي، وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسني الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح، ووالدتها شيرين المنزلاوي.

وتردد سابقاً أن حفل الزفاف سيقام بمنتصف شهر نوفمبر من العام 2018، ولكن تم تأجيله لعدة أسباب، أهمها رغبة هنا الزاهد في إقامة حفل زواجها على غرار حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بأحد الفنادق التاريخية في محافظة أسوان، جنوب مصر، بفصل الشتاء، ولكن تصريحات «فهمي» تؤكد أن الخطة تغيرت، وأن الحفل قد يقام بإحدى المدن الساحلية.

من جانبها، قالت هنا لصحيفة “اليوم السابع”، إنها لم تفكر فى إقامة حفل زفاف مختلف وبعيداً عن المألوف مثلما فعل أكثر من فنان خلال الفترة الماضية، وإنما ترغب فى حفل طبيعى يكون مناسب للأهل والعائلة فى الناحيتين لافتاً إلى أنها بدأت فى اختيار التصميم الذى سترتديه فى حفل الزفاف.

يشار إلى أن أحمد فهمي وهنا الزاهد عملا سويا لأول مرة في رمضان 2019 في مسلسل “الواد سيد الشحات” وشاركهما البطولة محمد عبد الرحمن، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك