تستمع الآن

صور| حضور السقا وغياب النجوم عن عزاء الفنان محمد أبو الوفا

الأحد - ٣٠ يونيو ٢٠١٩

توفي الفنان محمود أبو الوفا، بعد مروره باضطرابات صحية دخل على إثرها إلى المستشفى، حيث توفي في مسقط رأسه بمحافظة الفيوم، وهي المحافظة التي شهدت سرادق العزاء الخاص به.

وشيعت جنازة الفنان محمد أبو الوفا، في مسقط رأسه بقرية تلات بمحافظة الفيوم، حيث قرر قصر ثقافة الفيوم إقامة عزاء له بعدما قررت أسرته عدم إقامته والاكتفاء باستقبال المعزين خلال تشييع الجثمان إلى مقابر العائلة.

كان أبو الوفا قد قدم في السينما والتليفزيون، أكثر من 71 عملا فنيا بالإضافة إلى المشاركة في عدد من المسرحيات التابعة لقصر ثقافة الفيوم.

وحرص على حضور العزاء، الفنان أحمد السقا، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وعلاء قوقة الدكتور بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقدموا العزاء لأسرة الراحل، بينما لم يحضر عدد كبير من الفنانين.

فيما وجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشكر للدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة، لتكريمهم للفنان الراحل محمد أبو الوفا، بتلقي عزائه في هذا المكان الذي شكل وجدانه وصنع نجوميته.

يذكر أن أول تعارف بين أبو الوفا وبين الجمهور كان خلال دوره في مسلسل “المرسى والبحار” عام 2005، حيث انطلق منه ليستكمل مسيرة امتدت 14 عامًا شارك خلالها في عدد ضخم من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

ومن أشهر أعمال الفنان الراحل، دوره في فيلمي “الجزيرة” و”إبراهيم الأبيض”، ومسلسلات “موجة حارة”، و”ابن حلال”، و”أفراح إبليس”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك