تستمع الآن

شاهد.. تعليقات نجوم الفن على صورة عمرو دياب ودينا الشربيني: «انتصر الحب»

الأحد - ٣٠ يونيو ٢٠١٩

نشر الفنان عمرو دياب، صورته مع الفنانة دينا الشربيني عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، حيث تعد تلك المرة الأولى التي ينشر فيها الهضبة صورته مع الشربيني عبر صفحاته على “السوشيال ميديا”.

وظهر عمرو دياب في الصورة، ببدلة سوداء بينما حرصت دينا الشربيني على ارتداء فستان أسود، خلال وجودها في إسبانيا.

وقالت الفنانة دينا فؤاد: “وفي النهاية ينتصر الحب رغم أنف الحاقدين”، فيما علقت الفنانة عبير صبري قائلة: “بحبكم”.

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني الفنية، كان مسلسل “زي الشمس”، وعرض خلال شهر رمضان 2019، حيث ظهر عمرو دياب في أكثر من مرة في كواليس تصوير المسلسل، والتقط مع مع طاقم العمل الصور التذكارية.

وحرص عمرو دياب على قضاء بعض الوقت مع فريق عمل المسلسل، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعمرو دياب من الكواليس، حيث ظهر فيها يجلس مع الفنان أحمد السعدني وبعض من فريق العمل.

يذكر أن أحداث مسلسل “زي الشمس” تدور في إطار تشويقي مثير حيث يتعرض شقيق المحامية (دينا الشربيني) إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقته في البحث عن قاتله، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.

وكشف دينا خلال حضورها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، عن عن أكثر المشاهد التي أشاد بها الهضبة عمرو دياب خلال مشاهدته وحضوره لكواليس المسلسل، قالت: “عمرو أشاد بي في مشهدين، الأول المشهد الخاص بالخيانة وعتابي للسعدني، وكنا نراه سويا في الميكساج قبل عرضه وعمرو نظر لي وقال لي (إيه الحلاوة ديه) وأنا أثق في رأيه جدا، وعمرو لما حد يكون قريب منه بيأخذ نصائحه ولديه خبرة طبيعية واستمرارية ونجاح لمدة 35 سنة حاجة صعبة جدا، ولما قال كده قلت لأحمد السعدني قلت له اتفرج على الحلقة الثالثة، وعجبه مشهد المشرحة أيضا”.

عمرو دياب من كواليس زي الشمس

وتوجد علاقة عاطفية تربط بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث ربط البعض أغنية «أجمل عيون» التي طرحها الهضبة في ألبومه قبل الأخير بدينا الشربيني، قبل أن يصطحبها معه على المسرح خلال أحد الحفلات الغنائية.

كما أنهما ظهرا في أكثر من مناسبة سواء في حفله بالساحل الشمالي أو في روسيا لمساندة منتخب مصر في كأس العالم، وفي دبي خلال حضور فعاليات «فورمولا 1».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك