تستمع الآن

شاهد.. الجمهور يكشف التشابه بين ملابس دينا الشربيني وعمرو دياب في «زي الشمس»

الأحد - ٠٢ يونيو ٢٠١٩

ظهرت الفنانة دينا الشربيني، على هامش إحدى حلقات مسلسل “زي الشمس”، والذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية، بزي مشابه لما ارتداه عمرو دياب خلال أحد الإعلانات الرمضانية، وهو التشابه الذي علق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وارتدت دينا الشربيني قميص من “الجينز” وبنطلون “بيج”، وهي نفس الهيئة التي ظهر بها الهضبة عمرو دياب، خلال أحد الإعلانات الرمضانية الأخيرة، مع أحد شركات الاتصالات.

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة بين هيئتي دينا الشربيني في “زي الشمس”، وعمرو دياب خلال تصوير أحد الإعلانات، وهو نفس الطقم المشابه لما ارتدته الفنانة الشابة.

ويصنف مسلسل “زي الشمس” ضمن نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، حيث تدور أحداثه حول قصة شقيقتين، تُقتل إحداهما، وتبحث الأخرى وهي محامية عن قاتل شقيقتها، وتكتشف على مدار رحلة البحث العديد من الأسرار المتعلقة بحياة أختها الراحلة والتي لم تكن تعرف عنها شيئا، وهو مأخوذ عن المسلسل الإيطالي Sisters.

“زي الشمس”، من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد صلاح السعدني، وأحمد مالك، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وريهام عبدالغفور، وليلى عز العرب، ومريم الخشت.

وشهد المسلسل عددًا من الأزمات قبل بداية شهر رمضان، حيث بدأت مع انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري، ودخول المخرج سامح عبدالعزيز بدلا منها.

كما شهد المسلسل مشكلة أخرى مع الفنان جمال سليمان، حيث تصدرت دينا الشربيني قائمة الممثلين على البوستر الترويجي، بينما حل الفنان الكبير جمال سليمان في الصف الأخير.

وتدور حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قاتل “فريدة”، خاصة وجود حالة كبيرة من السرية بين نجوم العمل لعدم كشف تفاصيل المسلسل أمام السوشيال ميديا حتى لا تُحرق أحداثه.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها “الشربيني” بملابس عمرو دياب، حيث ارتدت من قبل الجاكت الجلد الذي ارتداه على بوستر ألبوم “أحلى وأحلى”، عام 2016.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك