تستمع الآن

شاهد| البرومو الرسمي لفيلم «الكنز 2.. الحب والمصير»

الأحد - ١٦ يونيو ٢٠١٩

طرح البرومو الرسمي لفيلم “الكنز 2.. الحب والمصير”، من إخراج شريف عرفة، وبطولة عدد كبير من نجوم الفن، حيث حقق الجزء الأول من العمل الفني نجاحًا ضخمًا عند عرضه.

وتدور أحداث الفيلم بين 3 عصور وهي: الفرعوني، والعباسي، والتسعينات، حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

كما يتناول الفيلم العديد من الشخصيات التاريخية المعروفة في أكثر من حقبة زمنية، تجسد الفنانة هند صبير شخصية الملكة حتشبسوت، بينما يجسد الفنان محمد رمضان شخصية البطل الشعبي علي الزيبق.

ويستكمل الكنز في الجزء الثاني، صراع الشخصيات من أجل الوصول إلى الكنز أو من حمايته مضحيين في سبيل ذلك بحبهم أو بحياتهم، ويوّصل الفيلم إلى سر الكنز وماهيته وكيف نحتفظ به.

وقالت الشركة المنتجة للفيلم: “نرى ذلك من خلال استكمال حياة الشخصيات التي رأيناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس، وعلي الزيبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زينب وإلى أين ستصل المعركة بينهما، وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبير الذي ضحي بأخيه وحبيبته من أجل مركزه، وكيف سيعثر على دليل الوصول للكنز؟ وكيف سيرزق بابنه حسن الذي سيظل يبحث عن الإرث المجهول لوالده؟”.

«الكنز من بطولة»: محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وأمينة خليل، وروبي، وأحمد رزق، وهاني عادل، ومحي إسماعيل، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد حاتم، وأحمد مالك، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

وواجه الجزء الثاني من الفيلم، عددًا من الأزمات خلال الفترة الماضية، أدت إلى تأجيل طرحه فى دور العرض أكثر من مرة، رغم الانتهاء من تصويره منذ فترة، فيما لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك