تستمع الآن

شاهد.. أول جلسة تصوير لـ هيفاء وهبي بعد تعافيها من المرض

الأربعاء - ٢٦ يونيو ٢٠١٩

عادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لنشاطها الفني مرة أخرى، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة كبيرة من الاختفاء نتيجة مرورها بوعكة صحية دخلت بسببها المستشفى.

ونشرت هيفاء وهبي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرًا بعد تعافيها من المرض.

كما نشر المصور الخاص بهيفاء صورًا جديدًا لها، وعلق قائلا: “بجلسة تصويرية خاصة خارج نطاق الوطن العربي في ربوع العاصمة لندن، عمل جديد يجمعني مع أيقونة الشرق هيفا وهبي.. سعيد جدًا بهذا العمل واتطلع لأصداءه معكم”.

كانت هيفاء قد كشفت من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها على “تويتر”، أنها تمر بوعكة صحية منذ أكثر من شهر، وطلبت الدعاء لها، حامدة الله على كل شيء ومتمنية العودة قريبا إلى جمهورها.

كما كشفت صحيفة “الوطن”، نقلا عن مصادر وصفتها بالمقربة من هيفاء وهبي بلبنان، أن الفنانة موجودة بمستشفى “كليمنصو” بشارع الحمرا ببيروت منذ شهر تقريبا وهذا بسبب إصابتها بارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة دون معرفه الأسباب حتى الآن.

وأوضح، أن الأطباء رجحوا أن السبب يرجع لإصابتها بالتهاب كبدي فيروسي هو السبب في عدم استقرار حالتها حتى الآن.

وخرج المكتب الإعلامي لهيفاء وهبي ببيان يطمئن جمهورها، نافية تعرضها لمرض بالكبد، موضحة: “ما تردد عن إصابة الفنانة هيفاء وهبي بمرض في الكبد غير صحيح، وهي معلومات غير دقيقة لا أكثر، وأن الفنانة لا تزال في المستشفى حيث تتلقى العلاج المناسب من دون الدخول بالتفاصيل احتراما لخصوصيتها”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية حلت ضيفة شرف في بعض حلقات مسلسل “الواد سيد الشحات” بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وبطل “مسرح مصر” محمد عبد الرحمن.

مسلسل “الواد سيد الشحات” من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك