تستمع الآن

رانيا يوسف تنشر صورة فستان الأزمة مجددًا.. وتوجه سؤال للسادة المحامين بسبب عمرو وردة

الخميس - ٢٧ يونيو ٢٠١٩

دخلت الفنانة رانيا يوسف على خط الأزمة الدائرة حاليا الخاصة بلاعب منتخب مصر، عمرو وردة، واستبعاده من قائمة الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2019، بعد اتهامات طالته بالتحرش.

ونشرت رانيا يوسف صورة قديمة لها بالفستان المثير للجدل الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية.

واستغلت رانيا أزمة وردة وعلقت عبر صفحتها على “تويتر” قائلة: “سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ودعا للرذيلة، وعمل فعل فاضح في الطريق العام، وبلاغ تلات صفحات للنائب العام، لكن التحرش لا.. ليه الكيل بمكيالين !!!”.

https://twitter.com/RaniahYousief/status/1144297011790917637

وكانت رانيا يوسف ارتدت فستانا شفافا من الخلف، وأثار جدلا كبيرا وقتها، وعادت واعتذرت عن الأمر مؤكدة أنه لم يكن عن قصد، وأن السبب في ذلك هو سقوط البطانة الخاصة به.

وعلى مدار خمس أيام تحول اسم وردة لاعب نادي أتروميتوس اليوناني وخط وسط المنتخب الوطني حديث الصحافة والرأي العام وذلك بعد ما قامت عارضة الأزياء المكسيكية «جيوفانا فال» على موقع التدوين تويتر بنشر مقطع فيديو يكشف تجاوزات أخلاقية.

واعتذر اللاعب من جماهيره ومحبيه على ما نُشر له خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت عارضة أزياء مكسيكية تدعى “جيوفانا فال” نشرت في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء مقطع فيديو لعمرو وردة، قالت إنه كان في فترة سابقة احتوى على تجاوزات أخلاقية من نجم منتخب مصر.

وهو ما دفع منتخب مصر للإعلان عن استبعاد اللاعب من قائمته المشاركة في كأس الأمم الأفريقية ولكن وردة لاقى دعمًا من زملائهم خلال مباراتهم أمس أمام الكونغو الديمقراطية خلال الجولة الثانية.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس نشر عمرو وردة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جاء حديثه كالتالي:” أعتذر لأسرتي واللاعبين والجهاز الفني وأي شخص يشعر بالضيق مني”، متعهدًا بعدم تكرار الأمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك