تستمع الآن

دينا الشربيني لـ«نجوم إف إم»: السينما وحشتني جدا وانتظروني في فيلم جديد

الخميس - ١٣ يونيو ٢٠١٩

كشفت الفنانة دينا الشربيني على استعدادها للعودة للسينما بفيلم جديد بعد تقديمها العديد من الأعمال الدرامية الفترة الماضية.

وقالت دينا، في حوارها مع إنجي علي، يوم الخميس، عبر برنامج “أسرار النجوم”، على نجوم إف إم: «السينما وحشتني جدا، وفيه عمل قريب سأعود به ومنذ فيلم هيبتا والتي كانت تجربة رائعة لم أقدم عمل سينمائي».

وتابعت دينا: “فيه ناس كثر كلموني وباركوا لي أبرزهم عمرو يوسف وكندة علوش، والأستاذ وحيد حامد وهذا أسعدني جدا، وأنا غير محبة للسوشيال ميديا نهائيا ومش بحب أتدخل في خصوصيات الناس، ومسلسل (زي الشمس) فورمات إيطالي وأخذنا حقوقه ودفعنا فلوس للجانب الإيطالي، وشاهدته وأحببته جدا ثم بدأنا التحضير من إخراجه وكتابته وتمصيره”.

تامر حبيب

وأجرى السيناريست تامر حبيب اتصالا هاتفيا بالبرنامج، قائلا: “المسلسل كان مليئا بمشاهد ضرب نار، وكل الفنانين في المسلسل تفوقوا على أنفسهم، ورغم كل الشر في بعض الشخصيات زي فريدة وعلاقاتها المتعددة والأخطاء ولكن مقدرناش نكرههم، ودينا ممثلة رائعة وهي شبه المصريين الذين تقابليهم في كل مكان وتحب عملها جدا، وأتذكر عملنا في (جراند أوتيل) قررت أخذ التحدي في شخصية (ورد) وهي كانت من أحب الشخصيات التي كتبتها ولم تخشى أو يحدث غيرة بداخلها من الشخصيات الأخرى، وبعد رمضان خرجت أنا وسعدني وأحمد داوود لمشاهدة فيلم (الممر) والناس التفوا حولنا بشكل غير طبيعي وظلوا يسألوا الناس برضه مين قتل فريدة؟.. ولو فيه كلام أخر يحكى ممكن ننتظر جزء ثان، ولكن لمجرد استثمار النجاح فلا أتمنى من القائمين على العمل تقديمه”.

أنغام

باركت الفنانة أنغام في اتصال هاتفي للفنانة دينا الشربيني عن نجاح المسلسل ومشاركة ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة في العمل، وقالت: “ياسين الهدية الكبيرة من ربنا ونجم العائلة الآن، وربنا كاتب لنا ولدينا عائلة من النجوم عماد عبدالحليم ووالدي أيضا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك