تستمع الآن

ديزني تبدأ العمل على نسخة تليفزيونية من فيلم الرسوم المتحركة الشهير «شركة المرعبين المحدودة»

الخميس - ١٣ يونيو ٢٠١٩

أعلنت شركة ديزني عن عملها حاليا لإنتاج نسخة تليفزيونية مكونة من عدة حلقات، تقدم خلالها فيلم الرسوم المتحركة الشهير Monsters Inc، المعروفة بالعالم العربي باسم شركة المرعبين المحدودة.

وقالت ديزني إنها أعادت للعمل بالمسلسل المرتقب، الفنانين الرئيسيين الذين عملوا على النسخ السينمائية منها في الأصوات الرئيسية وهم بيلي كريستال وجون جودمان، ليجتمعا مجددا في مسلسل جديد بعنوان Monsters At Work أو “المرعبين في العمل”، يعرض مجددا خلال شهر أبريل العام المقبل، وفقا لموقع bustle الأمريكي، ونقله خالد جواد، يوم الخميس، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم.

وكان قد قدم النجم محمد هنيدي شخصية مارد وشوشني في النسخة المدبلجة من الفيلم في جزءه الأول وحققت نجاحا واسع النطاق.

وأعلنت “ديزني” تفاصيل المسلسل خلال مهرجان الرسوم المتحركة الذي أقيم في 10 يونيو الماضي، إذ كشفت عن إعلان مسلسل الإنيمي Chip and Dale، كما كشفت عن الشعار الجديد لكرتون Monsters At Work، معلنة ظهور شخصية رئيسية جديدة وهي “تايلور توسكمون” الميكانيكي في الشركة الذي يعمل بها المرعبون.

وتدور أحداث المسلسل الجديد حول عمل “شلبي” و”مارد” المعروف باسم “كورتي البعبع” في الشركة، الذين أنشآ اثنين من أنظمة الطاقة الجديدة، ويذهب “شلبي” لزيارة “بو” من خلال الباب الذي أعاد “مارد” لزقه بعد أنّ دمرته قوات مكافحة الأطفال إثر القبض على الأستاذ “عنكبوت” مدير الشركة لخطف الطفلة “بو”، حسب ما انتهت أحداث فيلم “شركة المرعبين المحدودة” الذي عرض في العام 2001.

وأكدت ديزني أنّ شخصية “تايلور” الجديدة سيلعب دورها الفنان بن فيلدمان، ويؤدي دور “مارد وشوشني” الفنان بيلي كريستال فيما يلعب شخصية “سولفان” الفنان جون جودمان.

فيما تلعب جنيفر تيلي دور “سيليا” خطيبة “مارد” والتي جسدت دورها في النسخة المصرية الفنانة حنان ترك، وأكدت “ديزني” أنّ شخصية “بو” لن تظهر في المسلسل الجديد، إذ تركز المسلسل على حياة “شلبي” و”مارد” في الشركة بعد القبض على “عنكبوت” واستبدال طاقة الرعب والصراخ بطاقة الضحك.

وحصل فيلم الأنيمي “شركة المرعبين المحدودة” على جائزة الأوسكار لأفضل أغنية عن أغنية If I Didn’t Have Youـ التي أداها في النسخة العربية محمد هنيدي وسامي مغاوري في نهاية الفيلم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك