تستمع الآن

خريطة حفلات عيد الفطر.. عمرو دياب وحماقي وتامر حسني الأبرز

الإثنين - ٠٣ يونيو ٢٠١٩

يستعد عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي، لإحياء عدة حفلات غنائية خلال أيام عيد الفطر، في مدن وعواصم عربية، بالإضافة إلى اتجاه عدد آخر من الفنانين إلى أوروبا ودول آسيوية لإقامة حفلات عيد الفطر.

ويتواجد الفنانون عمرو دياب، وتامر حسني، ونوال الزغبي، وأصالة، ودينا حداد، بقوة في عيد الفطر، بإحياء عدة حفلات غنائية في الوطن العربي، حيث يعد هذا الموسم هو الأبرز للفنانين خلال الموسم الغنائي.

عمرو دياب

يستعد عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم 10 يونيو المقبل، في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في المملكة العربية السعودية.

ويقام الحفل تحت شعار حفلات “موسم جدة”، والذي يضم كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، حيث يقدم دياب باقة متنوعة من أبرز أغنياته منها: وياك، يتعلموا، ده لو اتساب، راجعين، الليلة.

تامر حسني

يحيي الفنان تامر حسني، حفلا غنائيًا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، على مسرح أوبرا دبي، في 6 يونيو المقبل، ضمن فعاليات دبي بعيد الفطر المبارك.

ويشهد الحفل الأول للنجم تامر حسني على مسرح أوبرا دبي بالإمارات العربية المتحدة، العديد من التجهيزات والمفاجآت الخاصة.

كما يُحيي تامر حسني، حفلا غنائيا في حديقة الأسرة بمنطقة التجمع الأول 7 يونيو، وذلك عقب إحيائه حفلا غنائيا في دبي ثالث أيام عيد الفطر.

محمد حماقي

في ذات السياق، يستعد الفنان محمد حماقي، لإحياء حفل عيد الفطر في المملكة العربية السعودية.

ويحيي حماقي، حفل عيد الفطر 6 يونيو المقبل بالدمام، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

ديانا حداد

كشفت المطربة ديانا حداد، عن إحياء حفل عيد الفطر المقبل في جزر المالديف، الخميس 6 يونيو المقبل.

ونشرت حداد البرومو الدعائي للحفل، عبر صفحتها الشخصية بـ”إنستجرام”، وكتبت: “بانتظاركم بالحفل الأول في جزر المالديف يوم الخميس القادم ٢٠١٩/٦/٦”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

أنغام

تحيي الفنانة الكبيرة أنغام، حفلا غنائيًا في المملكة العربية السعودية، بمشاركة من الفنان الكبير رابح صقر، 5 يونيو المقبل.

وعقب حفل المملكة العربية السعودية، تتوجه أنغام إلى الكويت لإقامة حفل غنائي في “أرض المعارض”.

رامي صبري

يتواجد الفنان رامي صبري في المملكة العربية السعودية، لإحياء أول حفل غنائي له في جدة، 10 يونيو المقبل.

وكشف رامي صبري عن تفاصيل الحفل، عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، قائلا: “لأول مرة في السعودية هكون معاكم في جدة.. يوم الإثنين 10 يونيو 2019 بمركز جدة للمنتديات والفعاليات”.

محمود العسيلي

يحيي الفنان محمود العسيلي، مع شارموفرز وزاب ثروت، حفلا غنائيًا 14 يونيو المقبل، على مسرح المنارة في التجمع.

كما تقدم فرقة “بلاك تيما” حفلها السنوي بمناسبة عيد الفطر في “ساقية الصاوي”، أول أيام العيد يوم 6 يونيو.

نوال الزغبي

تحيي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية خلال عيد الفطر.

وتستعد المغنية اللبنانية لإحياء حفلها في منطقة الأحساء بالسعودية، 7 يونيو المقبل، بمشاركة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد.

وقالت الزغبي عبر “تويتر”، قائلة: “محمسة التقى بالجمهور السعودي الرائع بالسعودية لأول مرة، ناطرتكن بسهرة حفلات العيد في السعودية”.

أصالة

نشرت الفنانة أصالة نصري، عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، مواعيد حفلات عيد الفطر المبارك، التي من المقرر أن تحييها في المملكة العربية السعودية.

وكتبت نصري عبر حسابها: “سأترك أهلاً هنا لألتقيهم هناك في السّعوديّه ، فالعيد أهل وأحبّه، ومعكم سيكون للعيد طعم طيّب.. كلّ عام وأنتم بخير إلى أنّ نلتقي في وطن الرّوح والقلب السّعوديّة وتحديداً في الدّمّام يوم الأربعاء ٥ يونيو”.

وتحيي أصالة، حفلا غنائيا مع الفنان حسين الجسمي، في مركز أرض المعارض بالدمام، الأربعاء 5 يونيو المقبل.

نجوى كرم

تستعد الفنانة نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي في دبي، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، برفقة الفنانين: سيف عامر، وليد الجاسم، عبدالله النايف، عبد القادر هدهود.

وأعربت نجوى في بيان، عن سعادتها مع اقتراب الحفل الذي ستحييه برفقة فنانين مميزين، مبدية إعجابها بالجمهور المتواجد في دبي.

وأضافت: “سعيدة جدا للتواجد في دبي ثاني أيام العيد، وإحياء حفل برفقة نجوم مميزين، وإطلالتي في دبي دائما ما تكون مميزة، لآن الجمهور هناك ذواق ومتميز بكل معنى الكلمة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك