تستمع الآن

حرب كلامية بين مي حريري وهيفاء وهبي.. والأخيرة ترد بـ«رسائل خاصة»

الأحد - ٢٣ يونيو ٢٠١٩

نشبت حرب كلامية عنيفة بين الفنانتين اللبنانيتين مي حريري وهيفاء وهبي، بعدما كشفت الأخيرة عن مرورها بوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى، ولم تكشف عن تفاصيل مرضها.

كانت هيفاء وهبي قد أقلقت جمهورها بعدما كشفت أن سبب غيابها الفترة الماضية مرورها بوعكة صحية دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي، صورًا جديدة لها داخل حجرتها بالمستشفى حيث تعرضت مؤخرا لوعكة صحية، وظهرت دون مكياج، وعلى وجهها آثار التعب والإجهاد.

ونشرت هيفاء عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام صورتين جديدتين لها، الأولى أظهرت فيها وجهها، أما الصورة الثانية فأوضحت تواجدها بالمستشفى من خلال المحاليل التي ظهرت خلفها، وكتبت الفنانة اللبنانية معبرة عن اشتياقها لجمهورها.

وعقب نشر هيفاء وهبي، صورها داخل المستشفى، ظهرت الفنانة مي حريري في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع “سناب شات”، حيث تحدثت بطريقة غير مباشرة عن مرض الفنانات.

وأشارت مي إلى أن بعض الفنانات يلجأن إلى إدعاء المرض من أجل كسب تعاطف الجمهور، قائلة: “صاروا الفنانين يموتوا حالهم، ويطلعوا يقولوا الحمد لله اشتقتلكم، خلاص بقى.. يجيبوا قصص حقيقية يبينوا حالهم فيها”.

وعقب تصريحات مي حريري، كشفت الفنانة هيفاء وهبي عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، عن صور لمحادثة بينها وبين حريري، حيث استفسرت الأخيرة عن حالتها الصحية واطمئنت عليها.

وتبين من الحوار بينهما أن مي تسألها عن حالتها الصحية وتعبّر لها عن حزنها لمرضها، كما يظهر رد هيفاء التي شكرتها لسؤالها عنها خلال مرضها.

وتضمنت الرسائل: “أنا سعيدة أنك تحسنتي، كلنا قلقين عليك، الله يحميك، أحبك عزيزتي”.

وردت عليها هيفاء وهبي فور انتشار الفيديو: “عاودت الاتصال بك لأشكرك على أمرين، الأول هو اطمئنانك علي وأنا مريضة، والثاني لأنك منافقة”.

كما علقت هيفاء قائلة: “لا أهاب قطع علاقتي بأهل “الهراء”. لقد وفرت عليّ التعامل مع المزيد منهم”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية حلت ضيفة شرف في بعض حلقات مسلسل “الواد سيد الشحات”، بطولة: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وبطل “مسرح مصر” محمد عبد الرحمن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك