تستمع الآن

بـ«المقلوب».. كريم عبد العزيز يتصدر بوستر الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»

الخميس - ٢٠ يونيو ٢٠١٩

شفت شركة “سينرجى” عن البوستر الرسمى الأول لفيلم “الفيل الأزرق2” بطولة النجم كريم عبد العزيز، والمقرر طرحه فى دور العرض السينمائى فى عيد الأضحى المقبل، من إخراج مروان حامد.

وظهر كريم عبد العزيز على الأفيش بوجه مقلوب، إشارة منه على قلب الأحداث فى الفيلم.

ويعمل المخرج مروان حامد حاليا على وضع اللمسات الأخيرة على مونتاج ومكساج وجرافيكس العمل، فضلا عن وضع الموسيقى التصويريه والمؤثرات الصوتية، ليسلم بعدها النسخة النهائية للشركة، ليصبح جاهزا للعرض مباشرة.

وكان الإعلان الدعائي الذي طرح مؤخرا للفيلم قد حقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلق التريلر الرسمى للفيلم بـ160 لقطة تمنح الجمهور نبذة عن أجواء الفيلم، التى يبدو أنها ستكون مليئة بالتشويق والإثارة، حيث حمل التريلر أيضا الخيال والفانتازيا خلال الأحلام التى تطارد «يحيى» من خلال 8 حيوانات ظهرت لشخصيات العمل، ففى بداية الإعلان يظهر حوض أسماك تنظر إليه «لبنى»- نيللى كريم- بذهن شارد، ثم يظهر حوت طائر فى السماء، والمفاجأة تأتى على شكل عنكبوت ضخم يطارد يحيى، ثم تزداد الحدة بعد أن تدخل حشرة أذن أحد شخصيات الفيلم، وتضمنت قائمة الكائنات الحية أيضاً الكلب والقرد والظبى، وأيضاً الفيل.

أحداث “الفيل الأزرق 2” تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء دكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

يذكر أن الجزء الثانى من “الفيل الأزرق” يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، من إنتاج شركة “سينرجى فيلم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك