تستمع الآن

بعد منح رونالدو عمال منتجع سياحي بقشيش 23 ألف دولار.. تعرف على أغلى «بقشيش» في العالم

الخميس - ٢٧ يونيو ٢٠١٩

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ترك بقشيشا كبيرا لموظفي أحد المنتجعات السياحية الفاخرة، حيث كان يقضي عطلته الصيفية.

واستمتع رونالدو بعطلته بعيدا عن الأضواء والكاميرات، والأهم عن مصوري “باباراتزي”، حيث جاء النصف الأول من إجازته في منتجع فخم في كوستا نافارينو باليونان، وذلك للعام الثاني على التوالي، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الخميس، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم.

وبعدها، انتقل نجم “السيدة العجوز” وصديقته وأولاده الأربعة للاستمتاع بما تبقى من عطلته على متن يخت فاخر في منطقة “الريفيرا” الفرنسية.

وقبل أن يغادر اليونان، أشارت الصحيفة، إلى رونالدو كان كريما مع موظفي المنتجع السياحي الفاخر، حيث ترك لعشرة منهم بقشيشا تقدر قيمته بنحو 18 ألف جنيه إسترليني (23 ألف دولار أمريكي).

وذكرت الصحيفة أن قضاء الليلة الواحدة في ذلك المنتجع يكلف على الأقل 9 ألاف دولار لليلة الواحدة ، مشيرة إلى أن قيمة تأجير اليخت في الريفيرا تقدر بـ180 ألف جنيه إسترليني (229 ألف دولار) في الأسبوع.

ويضم اليخت 6 غرفة فخمة وصالة رياضية وقاعة سينما ومجموعة من معدات الغوص ومعدات الرياضات المائية.

https://www.instagram.com/p/By8AFW2AzmT/?utm_source=ig_embed

والعام الماضي، قضى النجم البرتغالي فترة من إجازته بنفس المنتجع في اليونان، وسار على نفس المنوال، حيث ترك لخمسة من موظفيه بقشيشا بقيمة 17850 جنيه إسترليني (23 ألف دولار أمريكي).

نادلة تحصل على بقشيش بقيمة 10 آلاف دولار

ولم يكن بقشيش “رونالدو”، أكبر بقشيش فى العالم، حيث ذكرت إحدى التقارير الإجنبية، حصول نادلة بإحدى مطاعم بأمريكا على بقشيش يبلغ قيمته حوالى 10 ألاف دولار، بعدما طلب منها أحد الزبائن زجاجة مياه، تاركاً رسالة مضمونها “شكرا على المياه اللذيذة”، الأمر الذى اعتبرته النادلة مزحة حتى أكد لها الزبون المالك لقناة Mr. Beast  على اليوتيوب والتي يتابعها أكثر من 8 ملايين شخص، على إن الأمر حقيقى.

بقشيش بقيمة 500 دولار

وكما ذكرت إحدى التقارير الأجنبية، تركت امرأة “بقشيش”، لنادل يصل قيمته إلى 500 دولار، وذلك لمحاولته رفع روحها المعنوية بعد أن شاهدها حزينة، وهذا ما أوضحته المرأة المسنة فى جواب تركته مع البقشيش.

6 آلاف جنيه إسترلينى

كما ترك أيضاً رجل  مبلغ قدره ستة آلاف جنيه استرليني “بقشيش” بطريق الخطأ، بعد تناوله للعشاء بأحد المطاعم في شمال لندن،  حيث كتب رجل الأعمال أوريل لوبسا بطريق الخطأ ثمن سعر وجبته ببطاقة الائتمان 6235 جنيها استرلينيا، بينما كان ثمن الوجبة 62.35 جنيها استرلينيا، وعندما اكتشف العاملون في المطعم الخطأ أبلغوه حسبما نقلته شبكة “آي تي في” البريطانية .


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك