تستمع الآن

بعد استبعاده من المنتخب.. عمرو وردة: «أقسم بالله مش أنا اللي في الفيديو المتداول»

الأربعاء - ٢٦ يونيو ٢٠١٩

نفى عمرو وردة، لاعب منتخب مصر ، صحة الفيديو المنتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء، بعد دقائق من قرار استبعاد من معسكر المنتخب.

وقال «وردة» في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم» إن «هذا الفيديو مفبرك وغير حقيقي.. أقسم بالله مش أنا اللي في الفيديو المتداول».

وأكد «وردة» تلقيه الدعم من زملائه لاعبي منتخب مصر بعد ما وصفه بأنه «استهدافه لتشويه صورته خلال الفترة الماضية منذ انضمامه لمعسكر المنتخ»ب.

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، قد قرر استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر، من المعسكر قبل ساعات من مواجهة الفراعنة للكونغو، في إطار مباريات أمم أفريقيا.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بعد التشاور مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، استبعاد عمرو وردة، جناح باوك اليوناني، من المعسكر لأسباب انضباطية.

وقال بيان لاتحاد الكرة منذ قليل: “قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق”.

كان عمرو وردة قد تورط في أزمة مع إحدى الفتيات على موقع “انستجرام”، حيث أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب مصر، حقيقة ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حول تورط بعض لاعبي الفريق في أزمة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” خلال الساعات الأخيرة.

وقال إيهاب لهيطة في تصريحات تليفزيونية، إن الأمر ليس شائعة، مؤكدا أن خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب تحدث مع كل اللاعبين في المران الصباحي ولم يختص لاعبًا بعينه بشأن هذا الأمر.

ويلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية اليوم، الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وعقب الاستبعاد، نشر عمرو وردة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو يطلب في قبول اعتذاره عن ما بدر منه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك