تستمع الآن

«المنتخب» يرد على عودة عمرو وردة إلى معسكر الفراعنة مرة أخرى

الخميس - ٢٧ يونيو ٢٠١٩

ترددت أنباء من عدة وسائل إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن احتمالية عودة عمرو وردة لاعب نادي أتروميتوس اليوناني إلى معسكر منتخب مصر مرة أخرى، بعد اسبتعاده خلال الساعات الماضية نتيجة تجاوز أخلاقي.

وتحدث إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر في تصريحات لموقع “سكاي نيوز”، عن تلك الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن عودة وردة مرة أخرى، خاصة بعد مطالبة عدد من اللاعبين بالعفو عنه وقبول اعتذاره.

وقال إيهاب لهيطة، إنه لا توجد أي إجراءات جديدة تخص اللاعب عمرو وردة، مشددا على أنه ما زال مستبعدًا من منتخب مصر.

وأكد مدير منتخب مصر: “حتى هذه اللحظة تبقى الأمور على ما هي عليه، وما زال الاستبعاد قائمًا”.

كان اللاعب عمرو وردة قد وجه، اعتذارًا إلى الجماهير المصرية بعدما تم استبعاده من معسكر المنتخب المصري، بعد تورطه في فيديو غير أخلاقي مع إحدى الفتيات.

وقال وردة في الفيديو: “بعتذر من اللي حصل مني، وبعتذر لأهلي وبعتذر للجهاز الفني، وأي حد زعلان مني ميتضايقش مني”.

كما علق محمد صلاح، الذي ساهم في فوز منتخب مصر على الكونغو، أمس الأربعاء، بإحرازه هدفًا لينتهي اللقاء بثنائية مقابل لا شيء، على واقعة استبعاد وردة من المنتخب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال صلاح: “النساء يجب أن تعامل بأقصى درجات الاحترام، لا تعني لا.. وهذه الأشياء يجب أن تبقى مقدسة”.

وأكمل الدولي المصري: أعتقد أيضا أن الكثيرين ممكن يخطئون يمكن أن يتغيروا للأفضل ولا يجب إرسالهم مباشرة إلى المقصلة والتي هي أسهل طريقة لحل الأزمات”.

واستطرد هداف الدوري الإنجليزي: “يجب أن نؤمن بالفرص الثانية فنحن نحتاج للإرشاد والتثقيف فإن الصفع ليس هو الحل”.

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، قد قرر استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر، من المعسكر قبل ساعات من مواجهة الفراعنة للكونغو، في إطار مباريات أمم أفريقيا.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بعد التشاور مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، استبعاد اللاعب من المعسكر لأسباب انضباطية.

وقال بيان اتحاد الكرة: “قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك